recent
أخبار ساخنة

رئيس قطاع Xbox يؤكد أن الجيل القادم من الأجهزة بمثابة المرور من 2D إلى 3D و تفاصيل رهيبة جدا..

رئيس قطاع Xbox يؤكد أن الجيل القادم من الأجهزة بمثابة المرور من 2D إلى 3D و تفاصيل رهيبة جدا

رئيس قطاع Xbox يؤكد أن الجيل القادم من الأجهزة بمثابة المرور من 2D إلى 3D و تفاصيل رهيبة جدا

عودنا دوما السيد فيل سبنسر و ذلك منذ تقلده مناصب القرار داخل قطاع إكسبوكس لدى شركة مايكروسوفت أن يكون واضحا مع الجمهور دون حد سواء  من خلال جهاز مايكروسوفت المقبل إكسبوكس سيريز اكس يؤكد هذا المعطى حيث كانت الشركة فعلا سباقة إلى تقديم الجهاز و شكله النهائي ناهيك عن مختلف الخصائص التي تأتي مع المنصة .

خاصة أننا في جيل جديد من الأجهزة و بالتالي الجمهور فعلا متحمس لمزيد من المميزات و الخصائص الرهيبة التي ستتوفر معها و هو ما حاول أن يتحدث عنه من جديد السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس عن طريق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حينما أشار في معرض كلامه أن الأجهزة الخاصة بالجيل القادم و مع المميزات التي تتوفر فيها و تحديدا خاصية Dynamic Latency Input التي ستقلل وقت الاستجابة بين يد التحكم و أيضا ما نشاهد في الصورة أمامنا ستكون أكبر خطوة .

مضيفا أنه و مع التعديلات و التطويرات المهنة التي تمت من خلال معالج الرسومات GPU بدعم تتبع الأشعة Ray Tracing و أيضا المعالج المركزي CPU فقد بات من الممكن أن ننتظر قفزة كبيرة و هي ما سيحاول القرص الصلب SSD أن يقودنا إليها على حد قوله ، بحيث يرى هذا الأخير أن الأجهزة القادمة .

و من دون استثناء سواء كانت لمايكروسوفت أو سوني فعلا ستكون نقلة بنفس مستوى المرور من 2D إلى 3D وهو دليل كبير على أساس أن هذه الأجهزة ستكون متفوقة من حيث القدرات المتوفرة عليها و هو ما يجب أن نكتشف بشكل أكبر و أوضح من خلال تقديم الألعاب المقبلة و طبعاً تفاصيل أكثر يمكن أن ننتظر الحصول عليها في القريب العاجل خاصة من طرف مايكروسوفت التي يتضح يوميا أنها فعلا جاهزة من أجل العودة بقوة خلال هذا الجيل الجديد عن طريق منصة إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent