recent
أخبار ساخنة

مصدر : هذا أكثر ما أعجب به المطورين على أجهزة PS5 و Xbox SX !

مصدر : هذا أكثر ما أعجب به المطورين على أجهزة PS5 و Xbox SX

مصدر : هذا أكثر ما أعجب به المطورين على أجهزة PS5 و Xbox SX

من بين التفاصيل التي طفت على الواجهة من خلال موقعنا مؤخرا كان هناك حديث جد مهم عن أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس من طرف عدد من المطورين و الضليعين فى ميدان الألعاب وهو ما يتواصل من جديد اليوم على خلفية ما تم رصده من تصريحات مثيرة من السيد Tom Warren كبير المحررين عبر موقع The Verge .

حيث و من خلال معطيات أشار لها هذا الأخير على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أنه و من خلال نظرة عن عتاد الجهاز بالنظر لما توصل به من مطورين قريبين جدا من فقد أكدوا له أن أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس فعلا تحمل في جعبتها الكثير من المميزات التقنية .

مضيفا أن المنصات معا تتيح قوة رسومية يوفرها معالج GPU جد مهمة بحكم أنهما يستخدمان نفس المعمارية لكن الفرق سيكون ضئيل في الألعاب و بعض الألعاب يمكن أن تستغل القدرات المتوفرة في كل جهاز بطريقة مختلفة و هو ما يجعل الفرق يختلف من لعبة لأخرى .

لكن من جهة أخرى فقد أكد المتحدث نفسه أن الأجهزة معا و حسب ما بلغه من المطورين فمن أهم الخصائص التي كانت فعلا نقلة كبيرة عليها هي معالج البيانات المركزي CPU و الذي يعتبر على حد قول مجموعة من المطورين فعلا نقطة التحول الكبيرة على مستوى هذه الأجهزة بالنظر لما يتيح هذا المعالج من حرية الأن و فرصة من أجل تقديم ألعاب بأفكار متقدمة جدا تقنيا .

ناهيك عن القرص الصلب من فئة SSD حيث سيكون عبارة عن قفزة مهمة في تاريخ أجهزة الألعاب المنزلية و بلا شك أن الجميع سيستفيد منها و طبعا المزيد من المعطيات يمكن أن ننتظر من خلال اراء الأشخاص القريبين من صناعة الألعاب و الأجهزة معا حيث ستتواصل هذه المعطيات في النزول تباعا لما لا إلى غاية الكشف الكامل عن هذه الأجهزة من طرف مايكروسوفت و سوني تواليا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent