recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Rime يتحدث عن عتاد أجهزة PS5 و Xbox SX و يؤكد أن يد التحكم DualSense أفضل بفارق كبير عن يد Xbox الجديدة !

مطور لعبة Rime يتحدث عن عتاد أجهزة PS5 و Xbox SX و يؤكد أن يد التحكم DualSense أفضل بفارق كبير عن يد Xbox

مطور لعبة Rime يتحدث عن عتاد أجهزة PS5 و Xbox SX و يؤكد أن يد التحكم DualSense أفضل بفارق كبير عن يد Xbox

نحاول خلال الفترة الماضية أن ننقل لكم آراء عدد من المطورين و المبرمجين ما دام هؤلاء أصبح مسموح لهم بالحديث عن أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و هو ما تم نقله من طرف السيد Raul Rubio و هو المطور الرئيس في أستوديو Tequila Works الاسباني .

حيث يظل من بين أهم المشاريع التي قدم هناك لعبة Rime على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث وخلال مقابلة مع موقع جريدة AS الإسبانية فقد تطرق المتحدث نفسه إلى جملة من المعطيات التقنية عن أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و أيضا المنصات القادمة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز إكس .

حينما أشار أن هذه الأجهزة الجديدة فعلا ستحقق قفزة كبيرة من جميع المستويات بالمقارنة مع ما كانت توفر أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 السابقة مضيفا أن الفرق فعلا سيكون واضح من خلال أول الألعاب التي ستكون حصرية على هذه الأجهزة مبرزا الدور الكبير الذي لعبته الشركات المصنعة من أجل تطوير الأجهزة .

حيث يرى هذا الأخير بأن الأجهزة معا تقدم مستوى تقني متميز من حيث المعالجة الخاصة بالبيانات و الرسومات ، ناهيك عن القرص الصلب SSD و الذي سيكون نقلة كبيرة لكي يستفيد الجمهور من أفضل تجربة ممكنة على مستوى الأجهزة ، المتحدث نفسه أكد أن هذه الأجهزة ستستمر لسنوات عديدة مستقبلا و أنها تأتي بعتاد فعلا يجعلها محمية لعدة سنوات .

قبل أن يعرج للحديث عن ما أعجب به من خلال هذه المنصات حينما صرح بأن أكثر ما راقه هو يد التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 حيث صرح المطور أن هذه اليد ستكون فعلا نقلة كبيرة من حيث التجربة المتوفرة للمستخدمين عبر نقل كل ما تعيشه في اللعبة إلى اليد من خلال خاصية الهزاز المتفاعل Haptic Feedback .

إد يضيف السيد Rubio أنه بالمقارنة مع ما توفر مايكروسوفت من خلال يد تحكم جهاز إكسبوكس سيريز اكس فالفرق فعلا كبير جداً و سوني تبتعد على حد قوله بفارق هائل للغاية في هذا السياق عبر يد التحكم DualSense حيث يرى بأن يد تحكم جهاز إكسبوكس سيريز اكس لا تقدم مميزات ثورية بالمقارنة مع ما أقدمت عليه شركة سوني في هذه اليد الجديدة و التي بعد تجربتها فقد تبين له حجم العمل الكبير المقدم فيها و هو ما سنكتشف خلال إطلاق الجهاز نهاية العام بالطبع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent