جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

سوني تكشف عن براءة اختراع لنظام التبريد في جهاز PS5 !

سوني تكشف عن براءة اختراع لنظام التبريد في جهاز PS5

سوني تكشف عن براءة اختراع لنظام التبريد في جهاز PS5

خلال يوم أمس و لسوء الحظ لم نستطع استكمال طرح الأخبار من خلال موقعنا و ذلك بسبب ظروف خاصة لم تسمح لنا بإستكمال العمل من أجل تقديم كافة التفاصيل التي تطفوا على المشهد و من بينها ما تمت الإشارة إليه من خلال مجموعة من المنابر الإعلامية المتخصصة .

حيث و في غفلة من الجميع قررت سوني أن تقدم لأول مرة براءة اختراع لنظام التبريد المستخدم في جهاز بلايستيشن 5 ، حيث و بالنظر لما تم توفيره بالوثيقة المرفقة بالبراءة الخاص بالاختراع فقد كانت هذه الأخيرة تعمل على النظام خلال سنوات 2017 و 2018 قبل أن تجعل من هذه الوثيقة موجهة إلى العامة فى إشارة منها أن التفاصيل فعلا قادمة قريبا عن جهاز بلايستيشن 5 و يمكن أن نحصل على الجديد خلال شهر مايو المقبل .

سوني تكشف عن براءة اختراع لنظام التبريد في جهاز PS5

هذا و من خلال نظرة عن التفاصيل المتوفرة من خلال هذه الوثيقة للأسف فقد كانت مليئة بالمصطلحات التقنية الموجهة للمبرمجين و الضليعين في ميدان العتاد و تطوير الأجهزة لكن حسب ما فهمنا أن نظام التبريد سيكون في الجهة المقابلة من لوحة الأم لمنصة بلايستيشن 5 .

كما أنه سيكون مقدم بطريقة لكي يمتص تيار الهواء لتبريد القطع أو ربما يستخدم نظام التبريد المائي و الذي بات من بين الأنظمة المفضلة كثيرا للمستخدمين من خلال أجهزة البي سي و نتائجه جد رائعة من خلال الأجهزة وهو ما يتبين من خلال هذه النماذج .

لكن و كما نعلم فالتفاصيل الرسمية عن نظام التبريد بالرغم ما يشاع عنها من معلومات إلا أننا سنحصل على جميع المعطيات عنها خلال أقرب فرصة و هو ما تم الكشف عنه قبل فترة من الأن خلال حوار مع السيد Mark Cerny مهندس جهاز بلايستيشن 5 حينما أقر بأن الجهاز سيتم تقديمه قريبا بمعية المزيد من الخصائص و من بينها نظام التبريد الكامل ،، تحياتي..


إعلان أسفل المقال