recent
أخبار ساخنة

نظام التشغيل لجهاز PS5 لن يستنزف موارد المنصة و تفاصيل رهيبة جداً..

نظام التشغيل لجهاز PS5 لن يستنزف موارد المنصة و تفاصيل رهيبة جداً

نظام التشغيل لجهاز PS5 لن يستنزف موارد المنصة و تفاصيل رهيبة جداً

نواصل رصد المزيد من التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل و هذه المرة من خلال المعطيات الرهيبة التي تمت الإشارة إليها من جديد من طرف المسرب المعروف على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Tidux حيث و من خلال سلسلة من التغريدات مؤخرا من جانب هذا الأخير من الواضح أنه يملك معرفة كبيرة بجهاز بلايستيشن 5 .

سواء أنه جرب المنصة أو أن أحد المصادر القريبة منه فعلا يمتلك الجهاز وهو ما جعله يقدم معطيات تقنية جد متقدمة عن المنصة و يواصل في طرح المزيد يوميا و خلال الساعات القليلة الماضية صرح من خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن جهاز بلايستيشن 5 المقبل سيتيح للمستخدمين نظام تشغيل سريع جدا للغاية و يتفوق بكثير عن جهاز بلايستيشن 4 .

حيث يضيف هذا الأخير أن المنصة القادمة من سوني لن توفر مميزات خاصة لنظام التشغيل لعدم استنزاف موارد الجهاز لكن النظام فعلا يشتغل بسرعة قياسية و إستجابة النظام عالية جداً كأن هذا الأخير كانت له نظرة عن الجهاز بشكل أقرب حسب ما نشاهد من خلال التفاصيل التي شارك معنا .

إد يؤكد من جهة أخرى أن النظام أيضا لن يحتل مساحة كبيرة جداً على القرص الصلب الخاص بالجهاز ما يعني أن النظام فعلا هو الأخر ستستفيد من كافة القدرات التقنية المتوفرة من جهاز بلايستيشن 5 و فعلا نتوق لإكتشاف كل هذا عن قرب خلال الفترة المقبلة .

خاصة و أن سوني من الواضح أنها ترغب بكشف جميع المميزات التي ستتوفر مع جهاز بلايستيشن 5 و من بينها نظام التشغيل الجديد و الذي حسب آخر المعلومات سيكون مختلف عن ما توفر في جهاز بلايستيشن 4 الحالي لكنه سيحافظ على البساطة التي تعودنا عليها من خلال أجهزة سوني على مدى السنوات الماضية ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent