recent
أخبار ساخنة

أحد مبتكري سلسلة Halo يتحدث عن أهم ميزة قادمة على جهاز PS5 !

أحد مبتكري سلسلة Halo يتحدث عن أهم ميزة قادمة على جهاز PS5

أحد مبتكري سلسلة Halo يتحدث عن أهم ميزة قادمة على جهاز PS5

الكلام من المطورين ورجال صناعة الألعاب ما يزال متواصل عن أجهزة الجيل المقبل و تحديدا كل من منصة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس لكن هذه المرة الحديث جاء من طرف أكد المخضرمين على مستوى الصناعة و هنا الحديث عن السيد Marcus Lehto وهو أحد مبتكري سلسلة Halo قبل سنوات عديدة .

و قد سبق له العمل عليها من خلال مجموعة من الإصدارات بمعية أستوديو Bungie حيث قررت أن يستقل بنفسه قليلا و يبتعد نوعا ما عن الميدان إلا أنه دائما مرتبطة بصناعة الألعاب و هو ما جعل فريق موقع VGC يتحدث معه لإجراء حوار حول هذه الأجهزة و تحديدا عن منصة بلايستيشن 5 المقبلة و رأيه حول القفزة الكبيرة التي تقدم عليها شركة سوني من خلال نظام SSD المقدم فى الجهاز .

حيث أقر هذا الأخير بأنه عمل أكثر من رائع خاصة على أجهزة الألعاب المنزلية مضيفا أيضا من جهة أخرى أن هذه الأجهزة ستستفيد من خصائص جد متقدمة باستخدام هذا النظام لكن جهاز بلايستيشن 5 سيستفيد أكثر من خلال الألعاب القادمة عليه حصريا بحكم أنها ستكون فريدة من نوعها و ربما تسبق وقتها بكثير .

هذا المتحدث و من خلال كلامه يؤكد أيضا أن الأجهزة المنزلية و من خلال خطوة تقديم نظام تخزين عبر قرص صلب من فئة SSD فعلا ستكستر أحد أهم الحواجز التي كانت خلال السنوات الماضية فعلا تعيق العمل على هذه الأجهزة و عدد من المطورين كانوا يواجهون صعوبات من أحل تطبيق عدة أفكار في هذه المنصات .

لكن بسبب المحدودية المفروضة بسبب العتاد و أيضا القرص الصلب العادي HDD فعلا كانت تحول دون تقديم تجربة مختلفة عن ما توفر من قبل و هي المعادلة التي أكد السيد Marcus أنها ستتغير تماما من خلال أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent