recent
أخبار ساخنة

لعبة Pac-Man Championship Edition 2 متوفرة الآن بالمجان للأبد على جميع الأجهزة ، اليكم من هنا..

لعبة Pac-Man Championship Edition 2 متوفرة الآن بالمجان للأبد على جميع الأجهزة

لعبة Pac-Man Championship Edition 2 متوفرة الآن بالمجان للأبد على جميع الأجهزة

كانت خلال الأيام الماضية قد توفرت بالمجان لعبة Pac-Man Championship Edition 2 على جهاز بلايستيشن 4 إلا أنها سرعان ما تم سحبها من متجر بلايستيشن ستور و هو ما جعلنا فعلا نعتقد أن الأمر كان مجرد خطأ تقدري من طرف شركة سوني .

إلا أنه و من خلال الإعلان الذي تم قبل ساعات قليلة من الأن من جانب شركة Bandai Namco فقد كشفت هذه الأخيرة عن كون لعبة Pac-Man Championship Edition 2 أصبحت متوفرة بالمجان من خلال جميع الأجهزة دون حد سواء و ذلك من تاريخ اليوم 24 أبريل إلى غاية 10 مايو المقبل .

حيث يمكن لجميع المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي من خلال متجر Steam المرور على هذا العرض الرائع و الذي يتيح لك الحصول على اللعبة بالمجان للأبد حيث و بمجرد تحميلها تصبح اللعبة في ملكيتك للأبد.

و قد أكدت شركة Bandai Namco أن هذا العرض يأتي في إطار الجهود الرامية من أجل حث المستخدمين على البقاء والمكوث في المنازل و الإلتزام بالحجر الصحي الإجباري المفروض على عدة دول بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا عبر العالم و فعلا تظل مبادرة جد رائعة فعلا من طرق شركة Bandai Namco التي تظل من بين الشركات المتميزة والرائدة خلال السنوات الماضية .

و أكيد أن خطوة من هذا القبيل ستزيد اهتمام الجمهور بها و أسفل الموضوع أترككم مع الروابط المباشرة لتحميل هذه الألعاب مباشرة على متجر بلايستيشن ستور بالنسبة لجهاز بلايستيشن 4 و متجر إكسبوكس لايف بالنسبة لمنصة إكسبوكس ون بالإضافة إلى متجر Steam بالنسبة لمستخدمي أجهزة البي سي ،، تحياتي.

الرابط المباشر على متجر بلايستيشن ستور .
الرابط المباشر على متجر إكسبوكس لايف .
الرابط المباشر على متجر Steam .


google-playkhamsatmostaqltradent