recent
أخبار ساخنة

مصدر : لعبة Horizon Zero Dawn 2 قادمة على شكل عالم ضخم للغاية و حصريا لجهاز PS5 و تفاصيل مثيرة..!

مصدر : لعبة Horizon Zero Dawn 2 قادمة على شكل عالم ضخم للغاية

مصدر : لعبة Horizon Zero Dawn 2 قادمة على شكل عالم ضخم للغاية

سلسلة Horizon Zero Dawn كانت خلال الأيام الماضية حاضرة بقوة من خلال موقعنا عبر عدة خرجات و تفاصيل مثيرة تمت الإشارة إليها من طرف عدة مصادر مطلعة حيث لا يمكن أن نمر دون أن نتحدث عنها بحكم أنها أصبحت من بين الحصريات في ظرف وجيز ممن تجذب الجمهور إليها خلال السنوات الماضية .

و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الأيام الماضية حينما تم رصد أن الفريق المطور لهذه الأخيرة Guerrila Games قد قام بتسجيل مجموعة من الطلبات لتوظيف المستخدمين على الاستوديو للعمل على اللعبة من خلال جزئها المقبل و الذي تأكدنا مما لا يدعوا للشك أنه عبارة عن إصدار حصري فقط لجهاز بلايستيشن 5 .

لكن اليوم و من خلال تقرير جد مهم و مثير للغاية توفر من موقع Videogameschronicle فقد أكد الصحفي للسيد Andy Robinson أنه و بحسب المصادر الخاصة لديه من داخل استوديو Guerilla Games فاللعبة قادمة من الأساس على شكل ثلاثية و البداية كانت من خلال جهاز بلايستيشن 4 قبل أن تكمل المسيرة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

حيث يضيف أن السيناريو الأصلي جاهز منذ فترة طويلة جدا و الجزء الثاني في الحقيقية كان مبرمج على جهاز بلايستيشن 4 لكن خلال عام 2017 قرر أستوديو Guerilla Games أن يرفع من سقف الطموحات لديه و أن يدفع باللعبة إلى أقصى الحدود من خلال مشروع ضخم للغاية حيث يضيف المصدر أن اللعبة تقدم محتوى عبارة عن عالم شاسع للغاية .

و ليس هذا فقط بل إنه عالم مليئ بالتفاصيل الدقيقة للغاية و حرية مطلقة بالنسبة للمستخدمين ، المصدر أكد أنه سمع من خلال مصادر مقربة من داخل الفريق أن اللعبة فعلا تقدم محتوى عبارة عن لعب تعاوني و أن الكشف عنها أقرب من أي وقت مضى .

حيث ستكون إحدى عناوين إطلاق جهاز بلايستيشن 5 و فرصة لاستعراض الجهاز القادم من شركة سوني و ماهو قادر على توفيره الجهاز من خلال هذه اللعبة و طبعا يمكن أن ننتظر المزيد من التفاصيل في هذا الصدد خاصة أن المعلومات عن اللعبة أخدت في الأيام الماضية فعلا خطوات كبيرة جدا و هو ما يجب أن يتواصل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent