recent
أخبار ساخنة

رسميا إلغاء الجزء القادم من سلسلة WWE لهذا السبب..!

رسميا إلغاء الجزء القادم من سلسلة WWE لهذا السبب

رسميا إلغاء الجزء القادم من سلسلة WWE

المعلومات كانت خلال الأيام الماضية فعلا في محط الشك بحكم أنها لم تكن رسمية أو قادمة من المسؤولين داخل شركة 2K Games أو من خلال منظمة WWE لكن اليوم التفاصيل فعلا رسمية و لم يعد هناك مجال للشك تماما في الأمر بخصوص لعبة WWE 2K21 .

وهو ما تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن عبر معطيات رسمية من جانب منظمة WWE ، حيث و عن طريق سلسلة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب هذه الأخيرة فقد أكدت أنه وخلاف لما تم تداوله من قبل على أساس وجود أزمة بين كل من شركة 2K Games و أستوديو Visual Concepts دفعت الشركة إلى عدم الضغط على الفريق من أجل إطلاق الجزء المقبل لسلسلة WWE 2K قررت منحه المزيد من الوقت وهو ما نفته منظمة WWE من خلال إعلانها هذا اليوم .

حينما أكدت أن السبب يعود بالأساس إلى تفشي فيروس كورونا عبر العالم و لم يعد بمقدور المطورين العمل بالشكل الجيد و في ظروف ممتازة الشيء الذي جعلهم فعلا يقررون إلغاء فكرة إطلاق جزء آخر من السلسلة خلال هذا العام .

و قد أكد من قبل الممثل السيد Justin Leeper و هو أحد المخضرمين ممن اشتغل على عدة أجزاء من السلسلة أن الإصدار الخاص بهذا العام يواجه مشاكل عديدة من أهمها عدم توافق شركة 2K مع أستوديو Visual Concepts الذي فعلا لا يمتلك التجربة الكافية من أجل تقديم جزء كامل من السلسلة .

خاصة و أن استوديو Yuke الذي كان يعمل بالعادة عليها قرر الاستقلال بنفسه و التركيز على مشروعه المقبل لكن في نفس الوقت فقد أكد المصدر مجددا أن شركة 2K Games تجهز شيء جديد مرتبط بعالم السلسلة و هو عبارة عن مشروع جديد سيتم تقديمه قريبا و في هذا السباق فقد أعلنت الشركة أن المزيد من التفاصيل يمكن أن ننتظرها خلال يوم الإثنين القادم 27 أبريل في حدود الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة من أجل تقديم المزيد من التوضيحات في الأمر ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent