recent
أخبار ساخنة

بعد تأجيل فيلم Uncharted سوني تعلن عن تقديم موعد إطلاقه إلى تاريخ جديد تماما..

بعد تأجيل فيلم Uncharted سوني تعلن عن تقديم موعد إطلاقه إلى تاريخ جديد تماما

بعد تأجيل فيلم Uncharted سوني تعلن عن تقديم موعد إطلاقه إلى تاريخ جديد تماما

من بين الأعمال الضخمة و القادمة خلال العام المقبل من دون شك هناك الفيلم السينمائي لسلسلة Uncharted و الذي عانى الأمرين على مدى السنوات الماضية من خلال عدة عراقيل واجهت هذا الأخير حيث كان و بمجرد ما يجمع طاقم عمل إلا أنه يغادر أحدهم فجأة و هو ما تبين أن سوني فعلا ترغب بالانتهاء منه .

و هو ما جعلها كما يمكن أن نشاهد على مدى الأشهر الماضية تشتغل من أجل إعادة هذا الفيلم المنتظر إلى الواجهة بقوة من خلال تقديم الممثلين و طاقم العمل الكامل إنطلاقا من كتاب السيناريو و أيضا المخرج و العديد من المسؤولين الذين يظل تواجدهم ضروري من أجل نجاح إطلاق أي عمل ضخم على مستوى الفن السابع .

و في هذا الصدد فقد علمنا قبل أسابيع قليلة من الأن أن الفيلم قد تقرر تأخير موعد إطلاقه من تاريخ 5 مايو لعام 2021 إلى غاية 8 أكتوبر من نفس السنة بسبب فيروس كورونا و الأضرار الجسيمة التي ألحقها هذا الوباء العالمي بعدة قطاعات و من بينها أيضا هناك السينما .

حيث تم تأجيل مجموعة من الأعمال الضخمة وهو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم على خلفية ما تمت الإشارة إليه من جانب الفريق المسؤول عن هذا العمل ، حيث أكد هذا الأخير أنه و بعد دراسة معمقة لتأثير وباء كورونا عبر العالم .

فقد تبين لهم أن العمل على هذا الفيلم من الممكن أن ينطلق في فترة قريبة جدا و هو ما يجعل من إمكانية إطلاق الفيلم مقررة في تاريخ 16 يوليو المقبل على جميع القاعات السينمائية و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه حيث من المقرر أن يشهد هذا العمل مشاركة كل من الممثل Tom Holland في دور البطل Nathan Drake و أيضا الممثل Mark Wahlberg في دور Victor Sullivan بالإضافة إلى العديد من الوجوه المعروفة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent