recent
أخبار ساخنة

أستوديو Dice يؤكد أن التحديث القادم للعبة Battlefield V سيكون الأخير بصفة نهائية !

أستوديو Dice يؤكد أن التحديث القادم للعبة Battlefield V سيكون الأخير بصفة نهائية

أستوديو Dice يؤكد أن التحديث القادم للعبة Battlefield V سيكون الأخير بصفة نهائية

لعبة Battlefield V توفرت قبل سنتين من الأن و من دون شك أنها لم تترك أثرا رائع بالنسبة للجمهور من محبي سلسلة Battlefield على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و ذلك بالنظر لما توفر من محتوى نوعا ما ليس في مستوى الإنتظارات و أيضا بسبب القرارات التي تم اتباعها من خلال السلسلة في هذا الإصدار بالتحديد و الذي بالرغم من المحتوى المميز الذي توفر فيه و أيضا نسبة الدعم الكبير من طرف أستوديو Dice و أيضا شركة EA .

الا أن هذا لا يمكن أن ينسي الجمهور الكبير لهذه السلسلة أن اللعبة فعلا لم تكن في مستوى الإنتظارات بالنظر لطريقة اللعب التي تم الإعتماد عليها و هو ما جعل عدد من المستخدمين لا يعمرون طويلا علينا و سرعان ما غادر العديد من المستخدمين اللعبة و التوجه إلى عناوين أخرى منافسة فعلا كانت أهل لثقة الجمهور .

طبعا بالرغم من كل هذا فقد علمنا أن أستوديو Dice يواصل تقديم المزيد من المحتويات بشكل مجاني و هو ما أعلن عنه خلال اليومين الماضيين حينما كشف هذا الأخير بصفة رسمية عن التحديث القادم للعبة Battlefield V و الذي من المنتظر على حد قوله أن يضع حد لدعم اللعبة .

من أجل مرور الفريق المطور إلى دعم المشروع المقبل لسلسلة Battlefield و القادم خلال عام 2021 حيث ينوي هذا الأخير التركيز أكثر عليه من أجل صقل المحتوى المتوفر فيه و هو ما يجعله فعلا عبارة عن مشروع واعد جدا خاصة أن الفريق سيكون خلال كل هذه الفترة مشغول بالكامل على اللعبة القادمة .

خاصة أنها قادمة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ما يعني أننا على موعد مع قفزة تقنية فعلا من المستوى العالي جداً ، هذا و من جهة أخرى لا نعلم لغاية اللحظة المحتوى المتوفر من خلال هذا التحديث الجديد للعبة Battlefield V و كل ما تم التصريح به أن التحديث قادم في الصيف المقبل .

و طبعا أي جديد عنه سنحاول مشاركته معكم أول بأول على موقعنا في حالة كان هناك إهتمام كبير به من طرف المتابعين لكن أغلب الظن يمكن توقع المزيد من الخرائط و أيضا الأسلحة ناهيك عن المزيد من الأطوار الإضافية و هو ما يمكن أن ننتظر سماع المزيد عنه خلال الفترة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent