جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبEpic Games StorePC

متجر Epic Games Store يتيح لك لعبة مجانية إضافية هذا الأسبوع ، إليكم من هنا..

متجر Epic Games Store يتيح لك لعبة مجانية إضافية هذا الأسبوع

متجر Epic Games Store يتيح لك لعبة مجانية إضافية هذا الأسبوع

كما جرت العادة من خلال متجر Epic Games Store الخاص بشركة Epic Games لا يمكن أن يمر الأسبوع دون الحصول على عناوين مجانية وهو ما يتواصل من جديد خلال هذا اليوم على خلفية ما تمت الإشارة إليه قبل عدة أيام إن صح القول .

حيث لم نتابع بشكل متقدم التفاصيل التى طفت على الواجهة من طرف المتجر و الذي كما تعودنا خلال السنتين الماضية في كل أسبوع يتيح للجمهور عدة عناوين بالمجان و هذه المرة يكتفي بلعبة واحدة بالمجان من خلال متجره على جهاز البي سي .

و الذي ما يزال يقاوم من خلاله المطبات التي يعبر في سبيل أن يصبح واحد من بين المتاجر الضخمة و الخدمات المتميزة على جهاز البي سي ، حيث يواصل في كل مرحلة صقل المحتوى المتوفر فيه و أكيد أن توفير الألعاب بالمجان على هذا الأخير فعلا يعتبر فرصة لا تعوض بالنسبة للفريق من أجل جلب انتباه المزيد من المستخدمين وهو ما يتواصل هذا الأسبوع من جديد .

حيث قرر الفريق أن يمنح المستخدمين المزيد من العناوين المجانية لكن عددها خلال هذا الأسبوع قليل نوعا ما بحكم أنها لا تتعدى حاجز اللعبة الواحدة و هنا الحديث عن عنوان For The King المميز .

الفريق و بنفس المناسبة فقد أعلن عن إحدى العناوين التي ستكون متوفرة بالمجان إنطلاقا من يوم الخميس القادم و يتعلق الأمر بلعبة الرعب Amnesia The Dark Descent حيث سيكون بمقدور المستخدمين المرور عليها بالمجان في الفترة المقبلة و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر على المتجر للحصول على لعبة For The King المتوفرة خلال هذه الأيام و طبعا إضافتها إلى حسابك تعني أن اللعبة أصبحت في ملكيتك الأبدية ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية من هنا .


إعلان أسفل المقال