جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

بالصور تصميم 3D لنظام التبريد على جهاز PS5 و نظرة قريبة عنه !

بالصور تصميم 3D لنظام التبريد على جهاز PS5 و نظرة قريبة عنه

بالصور تصميم 3D لنظام التبريد على جهاز PS5 و نظرة قريبة عنه

خلال يوم أمس تطرقنا على موقعنا إلى سلسلة من التفاصيل المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 القادم و تحديدا ما تم الكشف عنه من طرف شركة سوني والتي اماطت اللثام عن مجموعة من المعلومات حول جهاز بلايستيشن 5 القادم بطريقة غير مباشرة هذه المرة حيث و عن طريق تسجيل براءة اختراع تعود إلى عام 2018 .

فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا كانت تحاول أن تشير إلى نظام التبريد في جهاز بلايستيشن 5 القادم ، خاصة أن الإختراع يهم نظام تبريد لمعالج CPU و أيضا GPU و بما أنها قادمة من قطاع Sony Interactive Entertainment فقد تبين مما لا يدعوا للشك أن شركة سوني فعلا بصدد التجهيز إلى هذا النظام على جهاز بلايستيشن 5 القادم خاصة أن التفاصيل عنه فعلا أخدت خلال الأيام الماضية قفزة كبيرة من حيث الكمية و أيضا من حيث المحتوى بصفة عامة .

إد من المرتقب أن نحصل على جديد الجهاز في الفترة المقبلة طبعا لكن قبل ذلك فقد شاركنا على موقع منتدى Reddit أحد المصممين المتخصص في نظام العمل بالبرامج التي تقدم تصاميم بتقنية 3D تصور تقريبي لنظام التبريد الخاص بالجهاز .

و كما يمكن أن نشاهد فهذا الأخير مختلف و تحاول من خلاله الشركة أن تخرج عن ما هو معتاد من خلال نظام ذكي للغاية و على حد قول المهندس السيد Mark Cerny أنه في حالة نجاح هذه الخطة فعلا سيكون الجهاز في أمان من أي أعطاب أو مشاكل في نظام التخلص من الحرارة .

بحكم أنها كانت و ما تزال ما بين الأمور التي يعاني منها المستخدمين خاصة على النسخ الأولى من أجهزة بلايستيشن 4 برو و التي تقدم نظام نوعاً ما جد معقد للتخلص من الحرارة الشيء الذي يجعل من مراوح الجهاز تستغل دائما بأقصى سرعة طوال الوقت ، ناهيك عن الضجيج الكبير الذي يرافقها و هو ما يجب أن نتخلص منه من خلال جهاز بلايستيشن 5 القادم على الأقل حسب ما نشاهد أمامنا في انتظار المعلومات الرسمية من جانب شركة سوني ،، تحياتي.

التصميم الأصلي :

بالصور تصميم 3D لنظام التبريد على جهاز PS5 و نظرة قريبة عنه

الصور الجديدة :

بالصور تصميم 3D لنظام التبريد على جهاز PS5 و نظرة قريبة عنه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال