جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

متجر يفتتح الطلب المسبق لجهاز PS5 القادم و بسعر رهيب جداً..

متجر يفتتح الطلب المسبق لجهاز PS5 القادم و بسعر رهيب جداً

متجر يفتتح الطلب المسبق لجهاز PS5 القادم و بسعر رهيب جداً

في ظل التفاصيل و المعلومات التي تتوفر عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل خاصة و أن عدة إشاعات طفت على الواجهة مؤخرا تؤكد أن المنصة من الممكن أن يتم تقديمها في الشهر القادم و هو مايو حيث كانت تخطط سوني منذ البداية حسب عدد من المصادر الموثوقة أن تقيم حفل خاص في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الممتدة ما بين نهاية مايو و بداية شهر يونيو المقبل .

إلا أن فيروس كورونا فعلا لخبط جميع المخططات الخاصة بالشركة على هذا النطاق وهو ما جعل الشركة فعلا من الممكن أن تعتمد خطط بديلة ربما عبارة عن بث مباشر على الشبكة وهو ما يبدوا الأكثر انسيابية من أجل التفاعل مع الجمهور أكثر لكن قبل كل هذا لابد من المزيد من التفاصيل التي تتوفر على شكل تسريبات وإشاعات .

و هو ما نحصل عليه خلال الأيام القليلة الماضية و يتواصل من جديد اليوم على خلفية ما تم رصده من خلال أحد المتاجر الإيطالية و الذي قرر أن يسجل جهاز بلايستيشن 5 القادم من خلال الملفات لديه و ليس هذا فحسب بل أيضا قام بفتح الطلب المسبق على هذه المنصة قبل الجميع و بسعر فعلا رهيب للغاية .

إد تم تحديده فى حدود 450 يورو وهو ما يعادل 450 دولار ( 1700 ريال سعودي ) كما أشيع من قبل في الفترة الماضية من طرف عدة مواقع عالمية متخصصة حيث أكدت جميعها أن الجهاز سيكون محدد في سعر ما بين 450 و 550 دولار و هذا السعر الجديد يبدوا فعلا تنافسي و قد يكون فعلا السعر النهائي المنتظر لجهاز بلايستيشن 5 المقبل .

إلا في حالة قررت سوني أن تفاجئ الجمهور و ما علينا سوى إنتظار المعطيات الرسمية و التي سرعان ما سيتم تقديمها في الفترة المقبلة حسب عدة مصادر على مجموعة من الأحداث الخاصة بشركة سوني ، طبعا أسفل الموضوع شاركونا رأيكم عبر التعليقات في هذا السعر و هل تعتقدون أنه فعلا مناسب لجهاز من الجيل المقبل ؟ ،، تحياتي.

متجر يفتتح الطلب المسبق لجهاز PS5 القادم و بسعر رهيب جداً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *