recent
أخبار ساخنة

لعبة Just Cause 4 متوفرة بالمجان للأبد الآن على متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

لعبة Just Cause 4 متوفرة بالمجان للأبد الآن على متجر Epic Games Store

لعبة Just Cause 4 متوفرة بالمجان للأبد الآن على متجر Epic Games Store

كما جرت العادة و خلال كل أسبوع لنا موعد متجدد على متجر شركة Epic Games في جهاز البي سي مع حزمة من العناوين المجانية التي تتوفر بشكل دائم المستخدمين وهو ما تواصل على نهجه من جديد اليوم هذه الأخيرة حيث و عن طريق إعلان مباشر من طرف الفريق فقد أعلن و كما كان متوقعا عن إنتقال لعبة Just Cause 4 إلى العروض و فعلا أصبحت متوفرة من خلال جهاز البي سي .

حيث يمكن الحصول على اللعبة الآن بدون مقابل على المتجر و هو ما يظل فعلا فرصة مواتية أمام المستخدمين من أجل الحصول على اللعبة التي كانت قد صدرت قبل فترة ليست بالطويلة و هاهي دي يمكن للجميع الحصول عليها الأن من خلال جهاز البي سي و الإستفادة من قدرتها الرسومية الرائعة .

و هو ما يظل فعلا فرصة جد رائعة للجمهور من محبي ألعاب العالم المفتوح بحكم أن هذه الأخيرة تتوفر الأن للأبد على متجر Epic Games Store و ليس هذا فقط بل سيكون الموعد أيضا من لعبة أخرى إضافية لجميع المستخدمين و بتعليق الأمر بلعبة Wheels of Aurelia و التي ستشكل إضافة بسيطة هي الأخرى على المتجر و بالطبع فرصة جد مواتية أمام الجمهور من أجل اللعب خلال هذه الأسابيع .

حيث يمكن الحصول على هذه العناوين للأبد في حالة إضافتها إلى حسابك في متجر Epic Games Store لجهاز البي سي و بالطبع يمكن التوجه إليهم مباشرة من خلال الوصلة أسفل الموضوع مع التذكير أن هذه العروض مستمرة إلى غاية تاريخ 23 أبريل ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent