recent
أخبار ساخنة

عملية تطوير لعبة Ghost of Tsushima شارفت على النهاية و تحديد موعد الكشف عن فيديو طريقة اللعب !

عملية تطوير لعبة Ghost of Tsushima شارفت على النهاية و تحديد موعد الكشف عن فيديو طريقة اللعب

عملية تطوير لعبة Ghost of Tsushima شارفت على النهاية و تحديد موعد الكشف عن فيديو طريقة اللعب

لعبة Ghost of Tsushima كانت خلال يوم أمس حاضرة و متواجدة بقوة في الساحة نظرا لكمية المعطيات التي طفت على الواجهة متعلقة بها وهو ما لم يكن أن يفوت من طرف موقعنا حيث و من خلال إعلان رسمي تم عبر مدونة بلايستيشن فقد أكدت الشركة و أيضا أستوديو التطوير Sucker Punch التفاصيل التي كانت قد طفت على السطح في الواجهة قبل أيام قليلة من الأن .

على أساس أن اللعبة قد تم تأجيل إطلاقها إلى موعد لاحق و هوما كان فعلا في الموعد خلال هذا اليوم من طرف الفريق المطور للعبة و أيضا استوديوهات سوني العالمية في شخص السيد Herman Hulst .

حيث أكد أن عملية إطلاق لعبة Ghost of Tsushima فعلا تسير وفق ما كان مخطط له من قبل إلا أن اللعبة لن تتوفر في الموعد المقرر لها وهو ما حاول أن يوضحه الفريق المطور عبر سلسلة من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال حسابه .

حينما أكد الفريق على حساب اللعبة الرسمي أن هذه الأخيرة فعلا قد شارفت على انتهاء التطوير نهائيا بحكم أن اللعبة تم غلقها بالكامل و تبقت فقط بعض الرتوشات البسيطة من أجل إضافتها في اللعبة خلال الأشهر المقبلة و الأسابيع القادمة إن صح القول.

مضيفا أيضا أن المزيد من التفاصيل عن اللعبة ستتوفر خلال الأسابيع القليلة القادمة و تحديدا إستعراض لطريقة اللعب حيث توعد هذا الأخير على أساس أن المزيد من التفاصيل عن اللعبة قادمة قريبا و هو ما يجب أن ننتظره خاصة أن اللعبة لم تكشف و لم تبح بعد بكامل أسرارها ، طبعاً لن ننتظر طويلا بحكم أن اللعبة منتظرة خلال تاريخ 17 يوليو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent