recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل أول حصرية ضخمة قادمة على جهاز Xbox Series X !

تسريب تفاصيل أول حصرية ضخمة قادمة على جهاز Xbox Series X

تسريب تفاصيل أول حصرية ضخمة قادمة على جهاز Xbox Series X

أستوديو مايكروسوفت The Initiative تم تأسيسه قبل عدة سنوات من الأن لكن من خلال التفاصيل التي شاركت معنا مايكروسوفت حينها فقد أكدت أن هذا الفريق سيكون الهم الوحيد أمامه هو السهر على تقديم عناوين ضخمة جدا لأجهزة إكسبوكس و أيضا العمل على عناوين مبتكرة من حيث الفكرة بحكم أن ترصد له موارد مالية كبيرة جدا مقابل توفير أفضل الألعاب .

وهو ما تبين جليا بالنظر لكمية الموظفين الذين يتم تنصيبهم من خلاله و هو ما كان فعلا في الواجهة مؤخرا من خلال موقعنا و يتواصل من جديد اليوم حيث تبين أن الفريق و من خلال إحدى الطلبات الخاصة بالتوظيف فقد قرر أن يكشف عن أول عنوان قادم من طرفه أو أن يلمح له على الأقل .

حيث و من خلال الطلب الخاص به في موقع LinkedIn فقد أكد أستوديو The Initiative أنه يبحث عن مبرمج من أجل العالم على مشروع جديد و ضخم من فئة AAA يركز على الأسلحة و تتواجد فيه عناصر مثل كاميرات المراقبة و العديد من المهارات الأخرى .

في إشارة مباشرة إلى سلسلة Perfect Dark و التي كانت فعلا تدور حولها مؤخرا عدة تسريبات على أساس أنها من الممكن أن تستفيد من إعادة إطلاق كلية ، و هو ما يبدوا أن الفريق بصدد العمل عليه في صمت شديد حيث يتوقع أن يكون هذا الأخير بصدد العمل على ريبوت أو ريميك كامل و ربما لن تكون هذه اللعبة الوحيدة المتواجدة أمام هذا الاستوديو و هو ما بتوقع أغلب المتتبعين.

عموما لن ننتظر طويلا قبل إكتشاف ما تحتفظ به مايكروسوفت في جعبتها حيث أكدت من قبل أن إعلانات الألعاب عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس قادمة في وقت أقرب من المتوقع و هو ما يجب أن ننتظر خاصة أن الحدث الخاص بشهر مايو من الواضح أنه ألغي بسب فيروس كورونا ما يعني أن الخطط تم تغييرها تماما ،، تحياتي.

تسريب تفاصيل أول حصرية ضخمة قادمة على جهاز Xbox Series X

google-playkhamsatmostaqltradent