recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة WWE 2K Battlegrounds و هذه أول التفاصيل..

الإعلان رسميا عن لعبة WWE 2K Battlegrounds و هذه أول التفاصيل

الإعلان رسميا عن لعبة WWE 2K Battlegrounds و هذه أول التفاصيل

خلال الأيام القليلة الماضية كانت هناك مجموعة من التسريبات التي رافقت التفاصيل التي طفت على السطح مفادها أن سلسلة WWE 2K لن تحصل على أي جزء رئيسي خلال هذا العام و أن الأمر سيقتصر فقط على مشروع بسيط للغاية و هو ما تبين أنه فعلا صحيح تماما حيث و مباشرة بعد الإعلان عن إلغاء لعبة WWE 2K21 خلال هذا العام .

فقد تم قبل ساعات من الأن أيضا الكشف لأول مرة على لعبة WWE 2K Battlegrounds و التي ستكون عبارة عن تجربة في عالم سلسلة ألعاب المصارعة الحرة حيث ستتيح للمستخدمين تجربة إجمالا مختلفة و بطابع الأركيد أكثر من كونها عبارة عن تجربة كلاسيكية .

حيث ومن خلال ما تبين عبر أول التفاصيل المتوفرة عن هذه اللعبة أنها قادمة من نفس أستوديو تطوير لعبة NBA 2K Battlegrounds سابقا و هنا الحديث عن فريق Saber Interactive الذي سبق له العمل على مجموعة من العناوين من قبل و من بينها كانت أيضا سلسلة NBA 2K .

قبل أن تلتحق خلال هذا اليوم لعبة WWE 2K أيضا بالركب كما يقال من خلال تجربة فعلا ستكون واعدة ، طبعا اللعبة تم تقديمها من خلال فيديو قصير عبارة عن تشويق لماهو قادم في المستقبل من حيث المعطيات عنها و قد تم تحديد إطلاقها خلال فترة الخريف من هذا العام لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش أيضا .

حيث توعدت شركة 2K Games أيضا أن التفاصيل عن اللعبة قادمة خلال الشهر المقبل و طبعا أي جديد مهم سنحاول مشاركته معكم في حالة كان الجمهور متحمس لمعرفة المزيد منها و شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الإستعراض الأول بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent