recent
أخبار ساخنة

معلومات ضخمة قادمة عن لعبة Cyberpunk 2077 في هذا الموعد..!

معلومات ضخمة قادمة عن لعبة Cyberpunk 2077 في هذا الموعد

معلومات ضخمة قادمة عن لعبة Cyberpunk 2077 في هذا الموعد

لعبة Cyberpunk 2077 كانت متواجدة من خلال الساحة خلال الفترة الماضية و لو أن هذه الأخيرة لا تقدم المزيد من التفاصيل عن محتواها إلا أنها تظل متواجدة دائما من خلال تسريبات و معطيات من هنا وهناك وهو ما سبق و أن أشرت له من خلال موقعنا عن طريق سلسلة من التفاصيل مؤخرا .

لكن اليوم و على حين غرة كما يقال فقد باغثت اللعبة جمهورها على إثر إعلان لم يكن لا في البال و لا الحسبان حيث و من خلال تفاصيل طفت على الواجهة من طرف فريق موقع IGN الأمريكي فقد أعلن هذا الأخير عن إنضمام لعبة Cyberpunk 2077 إلى الحدث الخاص الذي سيقوم به الموقع في شهر يونيو المقبل .

هذا و قد تم تحديد موعد مع الجمهور خلال فترة من شهر يونيو المقبل إد من المتوقع أن نحصل على مجموعة من التفاصيل المثيرة عن اللعبة القادمة من أستوديو CD Projekt Red و الأهم أن عدة معطيات تهم أسلوب اللعب ستكون في الموعد حيث يتوقع أن يتم الكشف عن اللقطات الجديدة لطريقة اللعب من هذه الأخيرة وهو ما سيكون فعلا واعد جدا .

خاصة أن اللعبة لها جمهور كبير جدا و بالتالي فالفرجة مضمونة من خلال هذا الحدث الخاص من موقع IGN و الذي سبق و أن تطرقنا له على موقعنا حينما أشرنا أن هذا الحدث سيكون بمثابة معرض E3 مصغر حيث يتم عرض مجموعة من الإعلانات التي كان متوقعا أن يتم الكشف عنها خلال المعرض العالمي .

إلا أنه و بسبب جائحة فيروس كورونا فقد تم تغيير المواعيد و قرر هذا الموقع دائع الصيت أن يأخذ المبادرة من خلال إعلانه هذا و بلا شك أن الفرصة مواتية أمام عدة عناوين للكشف عن جديدها و من بينها أيضا لعبة Cyberpunk 2077 إلا أنه لغاية كتابة هذه السطور لا يوجد بعد موعد محدد لهذا الحدث و هو ما يجب أن ننتظره خلال الفترة المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent