recent
أخبار ساخنة

أستوديو Respawn يؤكد الإنطلاق في مشروع لعبة Star Wars تركز على القصة و من المنظور الثالث ، إليكم المزيد..

أستوديو Respawn يؤكد الإنطلاق في مشروع لعبة Star Wars تركز على القصة و من المنظور الثالث

أستوديو Respawn يؤكد الإنطلاق في مشروع لعبة Star Wars تركز على القصة و من المنظور الثالث

أكيد أن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order و من خلال إطلاقها العام الماضي خلفت صدى طيب بالنسبة للجمهور ليس فقط من محبي العناوين التي تقدم هذه السلسلة فشخصيا لست من المتابعين لهذه السلسلة سواء الألعاب أو الافلام .

إلا أن اللعبة التي توفرت من استوديو Respawn Entertainment و التي حاول من خلالها التركيز على عنصر القصة فعلا كانت متميزة و هذا رأي يشاطرنا فيه عدد مهم من المستخدمين ، الشيء الذي جعل شركة EA فعلا تعبد التفكير مليا من أجل استثمار هذا النجاح على النحو الجيد عن طريق توفير المزيد من الأجزاء لهذه اللعبة وهو ما يبدوا أنه فعلا في الطريقة خاصة أنه في الأشهر الماضية توصلنا بمجموعة من المعلومات مفادها أن أستوديو Respawn فعلا يعمل على مشروع من هذا القبيل .

وهو ما يتأكد مجددا اليوم على خلفية كمية من التفاصيل التي تم تقديمها من خلال حساب الاستوديو على خدمة LinkedIn حيث تم رصده و هو يضع مجموعة من الطلبات لتوظيف المستخدمين لديه إد يرغب مثلا بمصمم له دراية بالقصة و طريقة سرد الأحداث للعمل على مشروع لعبة من سلسلة Star Wars غير معلن عنها بعد .

لكن المثير في الأمر أن الفريق المطور يؤكد أن المشروع عبارة عن لعبة مغامرة وأكشن بمنظور الشخص الثالث و كلها توابل و دلائل إن صح القول تشير تماما إلى لعبة Star Wars Jedi Fallen Order والتي توفرت قبل أشهر قليلة من الأن ، فهل يمكن أن نحصل على إصدار ثاني من هذه السلسلة مجددا ؟

أمر أعتقد أنه محسوم فيه و مسألة وقت فحسب من طرف الفريق المطور من أجل الإعلان عن ذلك لكن سننتظر المزيد من السنوات قبل الحصول على هذه الأخيرة و طيلة هذه الفترة لا يمكن سوى أن نكتفي بما تم توفيره لحدود اللحظة حيث ستكون الوجهة بالطبع للعبة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم بالإضافة إلى منصة البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent