recent
أخبار ساخنة

تحديد رسميا فترة إطلاق لعبة Battlefield 6 القادمة..!

تحديد رسميا فترة إطلاق لعبة Battlefield 6 القادمة

تحديد رسميا فترة إطلاق لعبة Battlefield 6 القادمة

سلسلة Battlefield خلال السنوات الماضية فعلا كانت بمستوى جد متوسط و لا يرقى لطموحات و توقعات الجمهور ككل و هو ما يتواصل خلال الجزء الأخير Battlefield V بالرغم من الإضافات و كمية الدعم الكبير إلا أن المستخدمين فعلا لم يعمروا طويلا في هذا الأخير و سرعان بحث هؤلاء عن عناوين أخرى من أجل الإستمتاع بها بعيدا عن هذه السلسلة إد من المتوقع أن تعود خلال السنوات المقبلة و تحديدا في فترة من عام 2021 .

إد كنا على علم مز قبل أن اللعبة حسب تصريحات رسمية من طرف شركة EA أن اللعبة قادمة خلال السنة المالية لعام 2022 و ذلك في الفترة الممتدة من أبريل 2021 إلى غاية 31 مارس 2022 و هو ما تحدث عنه السيد Blake Jorgensen رئيس المدير العام لشركة EA خلال مقابلة صحفية جديدة لموقع VGC معه حينما صرح الرجل أنه الجزء القادم من سلسلة Battlefield و الذي من المنتظر أن يحمل إسم Battlefield 6 سيتوفر خلال فترة من عام 2021 .

و طبعا نحن على علم بأن السلسلة تتوفر بالعادة خلال نهاية العام بين سبتمبر و نوفمبر و بنسبة كبيرة جدا يمكن أن ننتظر هذه الأخيرة في شهر أكتوبر الماضي في أجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي .

حيث ستكون أول جزء من السلسلة يتوفر و بدعم كامل لهذه الأجهزة تقنيا و قد صرح المتحدث نفسه أن أستوديو Dice بالرغم من التركيز على عدة تحديثات لكل من لعبة Battlefield V و أيضا Star Wars Battlefront 2 .

إلا أنه لم يتخلى على مشروعه الضخم و القادم على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي خلال العام المقبل و طبعا لا نعلم لغاية اللحظة أي تفاصيل عن محتوى اللعبة أو الأفكار التي ستعتمد ناهيك عن الحقبة الزمنية و هل ستكون عبارة عن تكملة للخط الزمني الذي انطلق من الحرب العالمية الأولى تم الثانية و هو ما سنحصل عليها بعد عام من الآن من دون شك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent