recent
أخبار ساخنة

مطوري لعبة Battlefield V يتوجهون إلى الجمهور و يسألون ، في أي مكان تريدون الخرائط القادمة ؟

مطوري لعبة Battlefield V يتوجهون إلى الجمهور و يسألون ، في أي مكان تريدون الخرائط القادمة ؟

مطوري لعبة Battlefield V يتوجهون إلى الجمهور و يسألون ، في أي مكان تريدون الخرائط القادمة

تواصل لعبة Battlefield V حملة الدفاع عن محتواها و صقله من حيث المحتوى وأيضا التحديات التي تتوفر بالمجان وهو ما يجعلها فعلا من بين الإصدارات الناجحة خصوصا في الفترة الماضية حيث وبالرغم من وجود عدة تحديثات إلا أن الجمهور يرحب بكل ما يتم تقديمه من محتوى داخل اللعبة .


و اليوم في هذا الصدد علمنا المزيد من التفاصيل من طرف شركة EA و ايضا استوديو Dice مطور اللعبة حيث و بفعل رسالة توصل بها المستخدمين منضوي خدمة EA فقد حاولت هذه الأخيرة أن تنجز استطلاع للرأي من أجل معرفة المحطات التي يرغب بها الجمهور للعبة Battlefield V و تحديدا وجهة الخرائط المقبلة .

حيث شاهدنا جميعا أن اللعبة أصبحت تركز على عدد من الأحداث التاريخية إبان حقبة الحرب العالمية الثانية من خلال خرائطها التي توفرت إلى وقت قريب من الأن و من دون شك أن القادم أفضل حسب ما يظهر لنا إد حسب ما جاء في هذه التفاصيل و المعطيات المقدمة من خلال رسالة الشركة تطرح أمام الجمهور عدة اختيارات و يجب على المستخدمين الإختيار فقط بين ثلاثة محطات .

و نجد من ضمنها كل من عملية Overlord الشهيرة و التي بدأت خلال تاريخ 6 يونيو من عام 1944 تم كذلك المواجهات بين السفن و الحدود الروسية إضافة إلى الحروب التاريخية في شمال أفريقيا و سقوط برلين تم بداية الحصار على أوروبا .

طبعا كل هذه الاختيارات ممكنة و الأكيد أن الخرائط المقبلة للعبة Battlefield V لن تخرج عن هذ النطاق من الأحداث و التفاصيل سنحصل عليها في أقرب وقت ممكن ، للتذكير فإصدار لعبة Battlefield V متاح لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي قبل عدة اشهر من الأن ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent