recent
أخبار ساخنة

سوني تفاجئ الجمهور و تعلن عن تحديث رقم 4.86 لجهاز PS3 ، ما الجديد ؟

سوني تفاجئ الجمهور و تعلن عن تحديث رقم 4.86 لجهاز PS3

سوني تفاجئ الجمهور و تعلن عن تحديث رقم 4.86 لجهاز PS3

سبق لنا من خلال الموقع أن قدمنا قبل فترة مجموعة من التفاصيل المرتبطة بجهاز بلايستيشن 3 السابق و الذي دخل مرحلة جد مهمة قبل إنتهاء دعمه وهو ما تبين فعلا خاصة بعد الخطوة الكبيرة التي أقدمت عليها شركة سوني مؤخرا من خلال سحب خاصة الرسائل النصية من الجهاز و تركها حكرا فقط على المستخدمين بين جهاز بلايستيشن 3 .

بحكم أنه كان من الممكن أن يتم إرسال رسائل نصية بين أجهزة بلايستيشن جميعها لكن الان تم عزل المستخدمين على جهاز بلايستيشن 3 للأسف و هو ما كان فعلا ينذر بأن القادم ربما سيكون الأسوأ .

لكن قبل أن تكشف لنا هذه الأخيرة عن خططها المقبلة فقد قررت اليوم أن تواصل تحدي المستخدمين ممن يهكرون الأجهزة من جديد عبر إطلاق تحديث آخر للنظام رقم 4.86 و هو رقم الذي فعلا أصبح متوفرة منذ اللحظة على الجهاز و طبعا لا جديد يذكر من خلاله بحكم أنه و عن طريق نظرة حول ما جاء في وصف التحديث من طرف شركة سوني .

فهذه الأخيرة تشير بأن التحديث يرفع من جودة النظام بالنسبة للجهاز لا غير وأيضا يضمن إستقرار أكبر لهذا الأخير خاصة من حيث غلق الثغرات الأمنية في هذا الأخير و هو ما يمكن للجميع تحميله بالطبع منذ اللحظة سواء من خلال ربط الجهاز مع الشبكة أو عند تشغيل اي لعبة على الجهاز شريطة أن تكون مرتبط بشبكة الإنترنت .

أو أن تقوم بتحميله من خلال جهاز البي سي و تنقله إلى قطعة تخزين خارجية USB عبر الرابط المباشر أسفل الموضوع و الأكيد أن هذا التحديث لن يكون الأخير المبرمج على جهاز بلايستيشن 3 ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتحميل التحديث رقم 4.86
google-playkhamsatmostaqltradent