recent
أخبار ساخنة

بعد هذه الخطوة سوني تتجه إلى إنهاء حقبة جهاز بلايستيشن 3 نهائيا !

بعد هذه الخطوة سوني تتجه إلى إنهاء حقبة جهاز بلايستيشن 3 نهائيا

بعد هذه الخطوة سوني تتجه إلى إنهاء حقبة جهاز بلايستيشن 3 نهائيا

إدا كان جهاز بلايستيشن 4 قد تجاوز حاجز المئة مليون منصة مبيعا فشركة سوني و خلال الجيل السابق كانت وفرت جهاز بلايستيشن 3 الذي كان من المفترض أن يسير على نهجه الجهاز قبله و هنا الحديث عن منصة بلايستيشن 2 و هو ما فشل فيه بالرغم من توفر مجموعة كبيرة من الألعاب عليه و هنا الحديث عن كمية الحصريات التي وضعت سوني رهن إشارة الجهاز و جمهوره .

إلا أن المنصة للأسف لم تصل إلى حاجز التسعين مليون نسخة مبيعا و التي تعتبر أقل جهاز بلايستيشن منزلي مبيعا في التاريخ وهو ما جعل الشركة تباشر العمل من أجل إطلاق جهاز بلايستيشن 4 و الذي صحح أغلب الأخطاء و المشاكل التي كانت ترافق المنصة السابقة و سرعان ما تناسى الجمهور كل هذا و مر الجميع إلى جهاز بلايستيشن 4 الذي حصد الأخضر و اليابس و يواصل بنفس النهج كما يقال .

لكن سوني بالطبع تعلم أن المزيد من المستخدمين متواصلين على جهاز بلايستيشن 3 السابق و هو ما يجعلها تحاول أن تجبر هؤلاء على الانتقال خاصة أن الجهاز فعلا يعيش خريف سنواته وهو ما يتأكد بشكل واضح على خلفية الخطوة التي أعلنت عنها الشركة اليوم .

حيث و من خلال بيان رسمي فقد أكدت سوني عن إلغاء واحدة من بين الميزات الأساسية التي توفرت على مستوى خدمة PSN حيث كانت تتيح للجمهور إمكانية إرسال رسالة نصية بين أجهزة بلايستيشن 3 و كذلك الأجهزة الحالية بلايستيشن 4 و بلايستيشن فيتا المحمول الا أن هذه الميزة و إنطلاقا من تاريخ 30 يونيو المقبل ستصبح في خبر كان .

بحكم أن هذه الأخيرة قررت إلغاء هذه الخاصية و المستخدمين في جهاز بلايستيشن 3 لن يتراسلوا سوى مع أصدقائهم على نفس الجهاز تماما و هي خطوة نؤكد بشكل كبير أن الأسوأ فعلا قادم للمنصة و هو ما سنحاول متابعته عن قرب بالطبع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent