recent
أخبار ساخنة

حصريات جهاز PS4 القادمة تواجه الخطر و إمكانية تأجيلها واردة بسبب فيروس كورونا !

حصريات جهاز PS4 القادمة تواجه الخطر و إمكانية تأجيلها واردة بسبب فيروس كورونا

حصريات جهاز PS4 القادمة تواجه الخطر و إمكانية تأجيلها واردة بسبب فيروس كورونا

سبق لنا من خلال مجموعة من المقالات على الموقع أن أشرنا بأن فيروس كورونا القاتل لم يؤثر فقط على إقتصاد عدة دول عبر العالم و التي من المنتظر أن تصبح جد متساوية فيما بينها بعد إنتهاء هذه الأزمة الصحية و كنت قد أشرت أيضا عبر مجموعة من المواضيع أن نطاق الألعاب أيضا من الممكن أن يكون من بين القطاعات المتأثرة بفعل هذا الفيروس و الطريقة التي أصبح ينتشر بها عبر العالم .

حيث هناك عدد كبير جدا من الحالات المسجلة و مؤخرا لاحظنا ما يقع في الولايات المتحدة الأمريكية و كيف أن هذه الأخيرة أصبحت متربعة على عرش أكثر الدول موبؤة في العالم بعد الصين بؤرة الوباء الأصلية .

هذا الأمر كان من المتوقع و منتظر أن يؤثر أيضا على مستوى عالم الألعاب و هو ما أصبح صداه يصل إلينا على خلفية مجموعة من القرارات التي أعلنت عليها شركة سوني العالمية حيث أكد من خلال بيان رسمي تطرقت فيه لعدة قطاعات لديها و من بين هؤلاء أيضا هناك الألعاب .

حيث أكدت أنها تراقب الوضع فعلا و من المرجح أن تقدم إن اقتضى الحال على خطوات مهمة جداً من خلال تأجيل إطلاق عدة ألعاب لأستوديوهات طرف أول و هنا الحديث عن العناوين الحصرية القادمة على جهاز بلايستيشن 4 حيث أكدت من جهة أخرى أن الأمر من الممكن أن يشمل أيضا بعض الألعاب من مطوري الطرف الثالث و الحديث عن الألعاب متعددة الأجهزة بحكم أن سوق الأشرطة سيكون من الصعب الإستمرار عليه و ستتضرر عدة شركات ناشرة .

خاصة أن السوق الأمريكي يمثل أولوية بالنسبة لجميع الشركات و بما أن الوباء إنتشر بسرعة هناك فقد باتت جميع العناوين في كف عفريت و معها أيضا إطلاق جهاز بلايستيشن 5 النقل و لو أنه لم يأتي في حديث الشركة لكن من الواضح أنه سيكون من بين المتضررين بفعل هذه الخطوات التجارية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent