recent
أخبار ساخنة

بعد أوروبا سوني تخفض من سرعة التحميل على خدمة PSN لجهاز PS4 في المزيد من المناطق !

بعد أوروبا سوني تخفض من سرعة التحميل على خدمة PSN لجهاز PS4

بعد أوروبا سوني تخفض من سرعة التحميل على خدمة PSN لجهاز PS4 في المزيد من المناطق

 سبق لا من خلال موقعنا أن أشرنا قبل فترة قصيرة جدا بأن سوني قررت الإقدام على خطوة جد مهمة من أجل إفادة الجمهور و المستخدمين ككل على مستوى العالم خاصة أن العديد من اللاعبين يحملون محتويات من خلال الشبكة على جهاز بلايستيشن 4 .

و هو ما جعل الشركة تستمع إلى مجموعة من المنظمات الحقوقية التي إشارات أن أجهزة الألعاب تؤثر على سرعة التحميل على مستوى العالم خاصة أن أغلب الدول تعتمد على الحجر الصحي الإجباري لمواجهة تفشي فيروس كورونا عبر العالم و هو ما يجعل العديد من الموظفين يشتغلون من المنازل بإستخدام شبكة الإنترنت و هو ما لبت ندائه شركة سوني من خلال الفترة الماضية .

بعدما أكدت أنها قد خفضت من سرعة التحميل القصوى في الأراضي الأوربية و اليوم من خلال ما جاء على مستوى مدونة بلايستيشن الرسمية فقد كشفت الشركة أن السرعة الخاصة بالتحميل أيضا على مستوى الحسابات الأمريكية في خدمة PlayStation Network قد تقرر الحد منها جزئيا في جميع التراب الأمريكي .

و ذلك من أجل السماح لأكبر فئة من الجمهور للولوج إلى شبكة الإنترنت عبر العالم خاصة أن ضغط كبير عليها بما أن الكل تقريبا يحاول أن يمضي عليها الوقت سواء من خلال العمل من داخل المنزل أو المطالعة و هو ما جعل الشركة اليابانية لا تتردد في هذه الخطوة المتميزة حقا ،و طبعا ستكون لنا متابعة لجميع التفاصيل فور عودة الأمور إلى نصابها في الأيام القليلة المقبلة خاصة على جهاز بلايستيشن 4 و أخبرونا من خلال قسم التعليقات هل لاحظتم فعلا الفرق بين الخدمة قبل و بعد تطبيق هذا النظام من شركة سوني ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent