recent
أخبار ساخنة

تأكيد شبه رسمي بقدوم جزء جديد من سلسلة Mass Effect قريبا..

تأكيد شبه رسمي بقدوم جزء جديد من سلسلة Mass Effect

تأكيد شبه رسمي بقدوم جزء جديد من سلسلة Mass Effect

أستوديو Bioware أكيد أن من يتابع أخباره يعلم أن هذا الفريق عانى الويلات خلال السنوات الماضية خاصة من خلال إطلاق فاشل جدا للعبة Mass Effect Andromeda و التي لم تحقق المطلوب منها نظرا لتوجه الفريق من خلال هذه الأخيرة ناهيك عن لعبة Anthem التي توفرت بعد فترة من ذلك و التي كان يعول عليها من أجل أن تعيد البريق لهذا الفريق .

إلا أنها أيضا دخلت في دوامة و هو ما جعل الفريق يعيد العمل عليها من الصفر و محاولة تقديم الأفكار التي توفرت بشكل مختلف و الإستماع للجمهور من أجل توفير اللعبة بالشكل اللائق خاصة أنها فعلا كنا نشعر بأنها تحمل في جعبتها اشياء رائعة لكن طريقة تقديمها لم تكن مناسبة ، أستوديو Bioware من جهة أخرى يعمل على عنوان آخر أعلن عنه قبل فترة ليست بالطويلة .

و هنا الحديث عن جزء سلسلة Dragon Age الرابع و الذي أكد أنه غير جاهز بعد و الكشف عنه كان من أجل الحد من الإشاعات و التسريبات المتعلقة به خاصة أنه ما يزال في مرحلة ما قبل الإنتاج ما يعني أنه عبارة عن عنوان موجهة إلى أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

لكن من خلال المعطيات التي توفرت من جديد اليوم فقد تبين أن هناك عنوان آخر قادم من أستوديو Bioware إد و عن طريق المعطيات والتي توفرت عبر طلب وظيفة داخل موقع الفريق المطور فقد تبين أن هذا الأخير يبحث عن مدير إبداعي لمشروع غير معلن عنه بعد وهو المتعلق بواحدة من أشهر سلاسل أستوديو .

و كما نعلم فهذا الأخير لا يتوفر سوى على سلسلة واحدة تنطبق عليها جميع هذه الأوصاف و هنا الحديث عن سلسلة Bioware حيث أشار أن الفريق بصدد العمل على إعادة هيكلة لهذه الأخيرة و هي واحدة من أكثر المشاريع الواعدة بالنسبة لهم و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس للقادم من أستوديو Bioware الذي يعدنا من اللحظة بالجديد على أجهزة الجيل المقبل و طبعا سننتظر كل ماهو رسمي لمشاركته معكم أول بأول ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent