recent
أخبار ساخنة

إشاعة : لعبة Modern Warfare 3 قادمة أيضا عبر إصدار ريماستر و تفاصيل رهيبة جداً !

إشاعة : لعبة Modern Warfare 3 قادمة أيضا عبر إصدار ريماستر و تفاصيل رهيبة جداً

إشاعة : لعبة Modern Warfare 3 قادمة أيضا عبر إصدار ريماستر و تفاصيل رهيبة جداً

سبق لنا من خلال الموقع أن كنا من بين المنابر الإعلامية الأولى التي تحدثت قبل عدة أشهر من الأن عن كون سلسلة Call of Duty ستستفيد من مجموعة إصدارات عبارة عن نسخ ريماستر و ذلك في إطار خطة من شركة أكتفيجين ترمي من خلالها إلى إعادة جلب الجمهور إلى مجموعة من الإصدارات التي تركت أثرها في نفوس اللاعبين .

و كانت البداية فعلا موفقة من خلال إطلاق نسخة ريماستر Call of Duty 4 Modern Warfare واليوم نحصل على نسخة القصة من لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered و التي تبين كما أشرت من هنا أن هذه الأخيرة ربما تكون جاهزة قبل عامين من الأن .

إلا أن تردد شركة أكتفيجين حال دون إطلاق اللعبة في موعدها المقرر من قبل وهو ما تحدث عنه المسرب TheGamingRevolution و الذي عاد من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أكد أن شركة أكتفيجين لا تنوي التوقف عند هذا الحاجز فقط و أنها تتوعد الجمهور بالمزيد من العناوين المتميزة من عالم سلسلة Call of Duty .

حيث أشار هذا الأخيرة أن مشروع آخر قادم عن السلسلة و الذي ربما سيكون الإصدار الثالث المحسن Call of Duty Modern Warfare 3 والذي على حد قوله من الممكن أن يسير على نفس النهج من خلال الإصدار الثاني و أن يتوفر عن طريق نسخة ريماستر فقط لطور القصة .

و هو ما سيكون فعلا خطوة مجحفة في حق الجمهور خاصة من محبي طور اللعب الجماعي الرائع الذي توفر من خلاله حيث يعتبر لغاية اليوم من بين أفضل أطوار اللعب الجماعية و التي إستمر عليها الجمهور لفترة طويلة من الوقت و هو ما نتمنى حقا أن يعود إلى الواجهة من خلال إصدار مكتمل الصفوف مع التذكير أن هذه التفاصيل تظل عبارة عن إشاعات فقط و ليست معطيات رسمية و لو أن هذا المصدر فعلا يظل قريب جدا من أخبار السلسلة و هو ما يجب أن نراقبه عن كثب ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent