recent
أخبار ساخنة

رسميا خدمة Xbox Game Pass تتجاوز حاجز 10 مليون مشترك و تفاصيل مثيرة من مايكروسوفت !

رسميا خدمة Xbox Game Pass تتجاوز حاجز 10 مليون مشترك

رسميا خدمة Xbox Game Pass تتجاوز حاجز 10 مليون مشترك

طبعا خلال هذه الفترة من العام يتم تقديم و مشاركة العديد من التفاصيل و المعطيات المتعلقة بالمداخيل الخاصة بكل شركة على حدى و هو ما تم التطرق له اليوم من طرف شركة مايكروسوفت حيث قررت أن تشارك مع جمهورها نظرة عن أرقام الفترة الخاصة بالربع الأول من السنة الحالية 2020 .

إد تبين أو الشركة فعلا تعيش وضع جد مستقر من حيث المداخيل و ذلك على عدة قطاعات التي فعلا كانت فى المستوى حسب ما تم التصريح به من السيد Satya Nadella الرئيس و المدير العام لشركة مايكروسوفت من خلال التقرير و الذي تم الحديث فيه أيضا عن قطاع الألعاب و تحديدا قطاع إكسبوكس ، حيث أكد الرجل أن هذا القطاع فعلا أصبح يشكل بالنسبة لشركة مايكروسوفت أهمية كبيرة جداً و بأن العمل على تطويره أكثر لمده بلإحتياجات الخاصة به من أجل المواصلة و العودة بقوة إلى الواجهة .

و في هذا الصدد تم الكشف عن مجموعة من الأرقام يظل من أهمها هو عدد المشتركين في خدمة Xbox Game Pass و التي فعلا تعتبر من بين أجود الخدمات التي توفرت من مايكروسوفت في السنوات الأخيرة حيث تعتبر بمثابة منصة خاصة تتيح لك الإشتراك في باقة و الأهم أنك تستفيد من مكتبة ألعاب غير محدودة يمكن اللعب فيها دون أي حواجز .

و هو ما يجعلها فعلا من بين الخدمات الرائعة حقا ، و قد تم الإعلان اليوم بالمناسبة على مرور الخدمة إلى حاجز العشرة مليون مشترك في نفس الوقت ناهيك عن كون مايكروسوفت فخورة بمشاركة إحدى التفاصيل .

و المتمتلة في وصول خدمة Xbox Live إلى رقم 90 مليون مشترك نشط و متفاعل خلال الفترة الماضية و هو أعلى رقم تصل إليه الخدمة و في جميع الأجهزة مجتمعة بالطبع و أكيد أن مثل هكذا إحصائيات تؤكد حقيقة واحدة مفادها أن مايكروسوفت فعلا تتوعد بالمزيد خلال الفترة المقبلة و لا يمكن سوى أن نتوقع ذلك بعد هذه التفاصيل المشجعة جدا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent