recent
أخبار ساخنة

لعبة Hitman The Complete First Season متوفرة الآن بالمجان على جهاز PS4 ، إليكم من هنا..

لعبة Hitman The Complete First Season متوفرة الآن بالمجان على جهاز PS4

لعبة Hitman The Complete First Season متوفرة الآن بالمجان على جهاز PS4

في بادئ الأمر كنت أعتقد و مثل العديد من الزملاء الإعلاميين أن لعبة Hitman The Complete First Season فعلا ستقدم عرض مثل ما كان توفر من خلال أجهزة البي سي و هو أن تمنح بالمجان لجميع المستخدمين دون أي حواجز و هو فلا هذا ما تم رصده قبل ساعات من خلال متجر بلايستيشن ستور على عدة دول في جهاز بلايستيشن 4 حصريا .

قبل أن تصل التوضيحات من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Io Interactive و الذي أعلن من خلال حسابات السلسلة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك أن الأمر كان فعلا سوء تفاهم ليس إلا و أن العرض فعلا مجاني و اللعبة تتوفر من خلال جميع محتواها بالمجان للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و ذلك عبر الحلقات الكاملة .

لكن الشيء المحزن أن اللعبة تتوفر فقط خلال وقت محدود و ذلك منذ تاريخ 28 أبريل الحالي أي قبل يومين من الأن كانت متوفرة بالمجان على متجر بلايستيشن ستور حيث يستمر العرض إلى غاية تاريخ 3 مايو المقبل و هو ما يظل فعلا فرصة مواتية أمام الجمهور من أجل تجربة هذه اللعبة .

و مع الأسف فور إنتهاء المدة ستعود اللعبة لكي تطالب منك الدفع و هو ما نتمنى أن يلغى على نفس منوال عدد من الألعاب التي توفرت مؤخراً بالمجان على جهاز بلايستيشن 4 و بالتحديد في متجر بلايستيشن ستور ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة في متجر بلايستيشن ستور .

لعبة Hitman The Complete First Season متوفرة الآن بالمجان على جهاز PS4

google-playkhamsatmostaqltradent