recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة على خدمة Xbox Game Pass بالمجان في هذا الموعد !

رسميا لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة على خدمة Xbox Game Pass بالمجان

رسميا لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة على خدمة Xbox Game Pass بالمجان

خلال شهر يناير الماضي كان الجمهور على جهاز إكسبوكس ون و تحديدا مشتركي خدمة Xbox Game Pass على موعد مع ولوج لعبة GTA 5 من استوديوهات روكستار بالمجان من خلال الخدمة لكن هذا العرض كان قصير من حيث المدة و هو ما أعلنت عنه اليوم استوديوهات روكستار حيث و من خلال إعلانها .

فقد كشفت هذه الأخيرة عن عرض جد متميز سيكون متوفر من خلال الأيام المقبلة حينما أعلنت الشركة بمعية مايكروسوفت عن كون لعبة أخرى سلتحق بالركب و هنا الحديث عن لعبة Red Dead Redemption 2 الرائعة و التي فعلا تعتبر من بين أهم العناوين التي توفرت خلال عام 2018 .

و لغاية اللحظة هي العنوان الوحيد من استوديوهات روكستار خلال هذا الجيل من الأجهزة و نحن نتحدث عن لعبة مصممة لأجهزة الجيل الحالي بحكم أن لعبة GTA 5 كانت عبارة فقط عن نسخة ريماستر من الجيل السابق لأجهزة بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 .

إد ستغادر هذه الأخيرة الخدمة في تاريخ 7 مايو المقبل لكي تترك مكانها شاغر للعبة Red Dead Redemption 2 و التي ستكون متاحة بالمجان لجميع المستخدمين دون دفع أي مقابل مادي حيث يكفي فقط أن تكون مشترك في Xbox Game Pass وتستطيع بذلك الحصول على هذه اللعبة بالمجان .

ناهيك عن كون هذا الشهر بالنسبة للمنضوين تحت لواء هذه الخدمة ما يزال البرنامج غني جدا من حيث العناوين الجديدة إد سيكون الموعد مع لعبة Gears Tactics في تاريخ 28 أبريل و ألعاب Hyperdot تم Levelhead ناهيك عن Streets of Rage 4 في تاريخ 30 أبريل الحالي و طبعا المزيد من العناوين يمكن أن ننتظر ولوجها الخدمة خلال الفترة المقبلة بالطبع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent