recent
أخبار ساخنة

مكافأة مجانية للاعبين هذا الأسبوع داخل Red Dead Online و المزيد من المحتويات الرائعة..!

مكافأة مجانية للاعبين هذا الأسبوع داخل Red Dead Online و المزيد من المحتويات الرائعة

مكافأة مجانية للاعبين هذا الأسبوع داخل Red Dead Online و المزيد من المحتويات الرائعة

تواصل استوديوهات روكستار بالرغم من الصعوبات التي تواجه الشركة من حيث نظام دعم الألعاب بالمزيد من المحتويات نظرا لكون جميع المطورين لديها يعملون من داخل منازلهم بسبب الحجر الصحي الإجباري المفروض عليهم من خلال أغلب الدول .

فقد كان من المنتظر هذا الشيء و هو أن نشاهد نسبة دعم أقل من ما هو متوقع من خلال العابها لكن هناك مبادرات رائعة تتوفر من حين لآخر وهو ما سارت على نهجه الشركة اليوم من خلال إعلان رسمي توفر قبل ساعات قليلة من اليوم .

حينما أكدت هذه الأخيرة أن جميع المستخدمين على لعبة Red Dead Redemption 2 و تحديدا من خلال طور الاونلاين Red Dead Online يمكنهم الإستفادة من عرض خاص عبارة عن 5 قطع ذهبية و ذلك بمجرد الإتصال داخل اللعبة إلى غاية تاريخ 14 أبريل الحالي و ذلك بهدف تشجيع الجميع من أجل الولوج إلى اللعبة .

كما أنه وفي حالة تسجيل تحديات و تحديدا تحدي واحد على الأقل خلال ثلاثة أيام المقبلة بشكل متتالي ستضمن الحصول على صندوق بمجموعة من المشروبات الخاصة بالطاقة للشخصية و أيضا الحصان كما أنه يمكن الإستفادة من نقاط XP مضاعفة .

مع التذكير أن هذه المكافأة ترسل بعد 48 ساعة من إنجازها كما لا تفوتنا الفرصة من أجل التذكير بوجود سلسلة من التخفيضات على الأسلحة سواء كانت المسدسات و البنادق تم التصاميم حيث يصل التخفيض إلى ما يناهز 40% عن سعرها العادي .

كما هناك خصم بقيمة 50% على لباس Ponchos و القمصان و جميع المحتويات المتواجدة على متجر المخيم ناهيك عن عدة خصومات فيما يتعلق بالاحصنة و التي تصل إلى ما يناهز 70% على بعض الأنواع و تظل أفضل فرصة من أجل الحصول عليها مقابل سعر رهيب جداً خلال هذه الفترة المحدودة من الوقت،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent