recent
أخبار ساخنة

لعبة The Crew 2 متوفرة للتجربة بالمجان إنطلاقا من هذا الموعد..!

لعبة The Crew 2 متوفرة للتجربة بالمجان إنطلاقا من هذا الموعد

لعبة The Crew 2 متوفرة للتجربة بالمجان إنطلاقا من هذا الموعد

تواصل شركة يوبيسوفت سلسلة العروض المتميزة و هذه المرة من خلال عرض لا يمكن تفويته حيث تتيح هذه الأخيرة لعبة The Crew 2 بالمجان لجميع المستخدمين لتجربة المجانية على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

إد و عن طريق التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا من جانب الشركة فقد أعلنت هذه الأخيرة أن الجمهور فعلا سيكون أمامه فرصة من أجل الخوض في عالم هذه اللعبة بصفة مجانية إنطلاقا من تاريخ 9 أبريل أي يوم الخميس المقبل إلى غاية 13 من نفس الشهر .

وهو ما يجعل من هذه الفرصة فعلا مواتية من طرف المستخدمين خاصة لمن يرغب بقضاء وقت مميز من خلال هذه الأخيرة و التي يمكن الاطلاع على مراجعتنا لها على الموقع من هنا .

إد كانت فعلا تجربة رائعة خاصة أنها و منذ ذلك الوقت إلى غاية اليوم تواصل صقل محتواها دائما عن طريق مجموعة من التحديثات المجانية في كل مرة و هو ما يجعلها فعلا صفقة مربحة لكل من يرغب بالمرور إليها بحكم أنها لا توفر فقط السباقات على مستوى المركبات .

بل هناك الدراجات النارية و أيضا الزوارق السريعة ناهيك عن الطائرات و جميعها عبارة عن محتويات قابلة للتجربة من خلال هذه النسخة المجانية و التي نذكر أنها ستكون متاحة بالمجان دون أي حواجز أو عراقيل كيفما كانت على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

العرض الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent