recent
أخبار ساخنة

لعبة Dreams تتيح الأن نسخة ديمو للتجربة بالمجان على متجر PlayStation Store من هنا..

لعبة Dreams تتيح الأن نسخة ديمو للتجربة بالمجان على متجر PlayStation Store من هنا

لعبة Dreams تتيح الأن نسخة ديمو للتجربة بالمجان على متجر PlayStation Store

لعبة Dreams الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 فعلا تعتبر من بين العناوين الرائعة التي توفرت خلال هذا العام من طرف شركة سوني حيث كانت عبارة عن فكرة فعلا رائعة من حيث النظام و التي تتيح للمستخدمين تصميم الألعاب بالشكل الذي يرغبون به .

و طبعاً من خلال الموقع لاحظنا جميعا كيف أن المستخدمين فعلا أبدعوا من خلال عدة عناوين عبر العمل عليها بشكل يدوي و هو ما يوضح بأن اللعبة فعلا تحتوي على أدوات فعلا رائعة و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال مجموعة مقالات من هنا على موقعنا الشيء الذي عاد إلى الواجهة قبل ساعات من الأن .

حيث علمنا أن استوديو Media Molecule مطور اللعبة قرر توسيع دائرة الاستهداف بالنسبة لهذه اللعبة بصفة عامة و ذلك عن طريق توفير إمكانية تجربتها بالمجان من خلال متجر بلايستيشن ستور على جهاز بلايستيشن 4 حيث أقر اليوم أن اللعبة أصبحت تتيح للمستخدمين نسخة تجريبية عبارة عن ديمو و التي تتيح في محتواها تجربة جزء من القصة الرئيسية .

ناهيك أيضا عن الإطلاع على بعض إبداعات الجمهور من خلال قائمة تم اختيارها من طرف أستوديو Media Molecule وهو ما يمكن أن نكتشف منذ اللحظة عن طريق متجر بلايستيشن ستور وهو ما يمكن للجميع الإطلاع عليه من خلال الوصلة المباشرة مع التذكير أن لعبة Dreams متوفرة منذ تاريخ 14 فبراير الماضي حصريا فقط على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent