recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستدعم نظام Smart Delivery لجهاز Xbox SX و توفر على اللاعبين المزيد من النقود !

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستدعم نظام Smart Delivery لجهاز Xbox SX

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستدعم نظام Smart Delivery لجهاز Xbox SX

لعبة Assassin's Creed Valhalla التفاصيل عنها متواصلة في السقوط وهو ما يمكن أن نرصد من خلال هذا الموضوع و سلسلة إن صح القول من المواضيع على موقعنا حيث و خلال اليومين الماضيين حاولنا أن نغطي كافة التفاصيل عن هذه اللعبة بالنظر لمكانة السلسلة من خلال المنطقة العربية ما دام الجمهور فعلا يرحب بها .

و هو ما نحاول بدورنا متابعته عن قرب من خلال تغطية لكافة التفاصيل عنها ، وهو ما يتواصل من جديد قبل لحظات إد و عن طريق معطيات طفت على الواجهة قبل ساعات من الأن .

فقد علمنا أن اللعبة ستستفيد من إستعراض بالفيديو لطريقة اللعب من خلال حدث مايكروسوفت لكشف ألعاب جهاز إكسبوكس سيريز اكس للجيل القادم و هو ما ساهم في خروج مجموعة من المعلومات الإضافية من خلال الساحة .

من أبرزها أن اللعبة ستدعم خاصية Smart Delivery من مايكروسوفت و التي تأتي على شكل نظام يتيح للمستخدمين شراء اللعبة لمرة واحدة و الإستفادة من نسخة جهاز إكسبوكس ون و أيضا جهاز إكسبوكس سيريز القادم و هي فعلا ميزة كانت قد أثيرت في الفترة الماضية من خلال الكشف عنها بصفة رسمية من طرف مايكروسوفت .

كما تأكد دعم أول لعبة لهذه الخاصية و الحديث عن لعبة Cyberpunk 2077 من استوديو CD Projekt التي علمنا من قبل أنها ستكون من أول الألعاب التي تتوفر عليها و الآن من خلال مجموعة من المتاجر العالمية تأكد أن لعبة Assassin's Creed Valhalla من يوبيسوفت بدورها هي الأخرى سلتحق بالركب و هو ما سنتعرف عليه أكثر قريبا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent