recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة Elden Ring و أسلوب اللعب المختلف تماما..

تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة Elden Ring و أسلوب اللعب المختلف تماما

تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة Elden Ring و أسلوب اللعب المختلف تماما

لعبة Elden Ring تظل من بين العناوين المنتظرة خلال الفترة المقبلة و لو أنها لم نحصل بعد على موعد لإطلاقها النهائي إلا أنها تعتبر من بين العناوين التي يتوقع أن تتوفر خلال هذا العام بنسبة كبيرة من أستوديو From Software الذي خرج لتوه من نجاح فعلا كبير من خلال لعبة Sekiro Shadows Die Twice و التي جعلت الفريق فعلا يحقق شهرة واسعة و من دون شك أنها ساهمت في توسيع دائرة إهتمام الجمهور بالألعاب التي تتوفر من هذا الفريق .

ما يجعل هناك فئة مهمة من المستخدمين فعلا متحمسة لمزيد من الأخبار والتفاصيل عن لعبة Elden Ring القادمة و لو أنها خلال هذه الفترة كلها عبارة عن تسريبات و إشاعات و آخرها ما طفى على السطح خلال هذا اليوم نقلا عن موقع Gamerant حيث و من خلال تفاصيل تم رصدها خلال منتدى Reddit من أحد المسربين الغير موثوقين .

فقد أكد هذا الأخير أنه تحصل على مجموعة من التفاصيل الجديدة المرتبطة بلعبة Elden Ring القادمة من أستوديو From Software و التي توفرت له من طرف أحد المصادر القريبة من الفريق الياباني .

المسرب أنطلق في الحديث عن التفاصيل من خلال مجموعة من النقاط التي نشارك معكم من خلال المعطيات أسفل الموضوع و نذكر أن هذه التفاصيل جميعها عبارة عن تسريبات و معلومات غير رسمية و لا يجب أن تبارح هذه المكانة إلى غاية ما يخرج الفريق المطور بالمعلومات الرسمية و النهائية .

و هو ما يرجح أن يتم من خلال حدث مايكروسوفت First Xbox Series X Gameplay للكشف عن ألعاب جهاز إكسبوكس سيريز اكس خاصة أن لعبة Elden Ring كانت فن قدمت لأول مرة من خلال مؤتمر مايكروسوفت بمعرض E3 و بالتالي نسبة كبيرة جدا أن يكون هناك تعاون بين استوديو From Software و مايكروسوفت للكشف عن تفاصيل اللعبة خلال هذا البث المباشر و هي مجرد تكهنات و توقعات فقط إلى غاية تاريخ 7 مايو لكي نتأكد .

- أول التفاصيل المقدمة عن اللعبة أنها تقودنا إلى عالم حيث تتواجد فيه ثمانية ممالك و التي يحكمها قائد أو زعيم و من أجل التقدم في الأحداث و الإستحواذ على كل مملكة يجب القضاء على زعيمها الرئيسي .
 

- من خلال هذه الممالك الثمانية هناك مجموعة من الميادين التي تقدم على شكل قلاع حيث يوجد مجموعة هائلة من الألغاز و الأسرار في عالمها الغريب .
 

- القصة و حسب المعطيات المسربة ستقدم على نفس منوال الممالك حيث توجد ثمانية نهايات و التي لن تكون هكذا موجودة أمامك للاختيار بينها بل يجب التعمق في الأحداث و اللعبة بصفة عامة لاستخراجها .
 

- النهايات أحيانا ستكون مرتبطة بسبب قرارات تتخدها تجاه بعض الشخصيات في عالم اللعبة حيث يضيف المسرب أن كل قرار مصيري في القصة سيؤثر على حدث معين بعد ذلك مضيفا أن الشخصيات المتحكم فيها بواسطة الذكاء الاصطناعي لن تتواجد في كل مكان من عالم هذه اللعبة .
 

- الفريق المطور حسب المسرب استعان بمجموعة من المميزات التي كانت متوفرة للعبة و تحديدا مدى الحرية المطلقة الممنوحة للمستخدمين وهو ما يجب أن يجعل المغامرة مفتوحة المصراعين أمام اللاعبين لاكتشاف ما تحتفظ به .


google-playkhamsatmostaqltradent