recent
أخبار ساخنة

تسريب المزيد من المعلومات الجديدة عن لعبة Elden Ring و تسليط الضوء على السيناريو !

تسريب المزيد من المعلومات الجديدة عن لعبة Elden Ring و تسليط الضوء على السيناريو

تسريب المزيد من المعلومات الجديدة عن لعبة Elden Ring و تسليط الضوء على السيناريو

لعبة Elden Ring تعتبر من بين العناوين المهمة و التي ينتظرها عدد كبير من المستخدمين في العالم و تحديدا محبي عناوين أستوديو From Software الذي اشتهر من خلال مجموعة من الألعاب الصعبة و التي تشكل فعلا تحدي أمام اللاعبين و لنا كمثال على ذلك Bloodborne حصرية جهاز بلايستيشن 4 و أيضا سلسلة Dark Souls و اخيرا لعبة Sekiro Shadows Die Twice و التي فعلا عرجت عدد كبير من الجمهور إلى هذا الفريق .

حيث وبالرغم من الصعوبة الكبيرة فيها إلا أن هذا لم يمنع عدد كبير من المستخدمين في تجربة هذه الأخيرة و الإطلاع على ما تقدم لنا كمحتوى و نحن بدورنا أخدنا التحدي الكبير على محمل من الجد و قررنا أن نقدم لكم مراجعة شاملة عنها قبل عدة أشهر من هنا .

من جهة أخرى الفريق يستعد من أجل مشاركة جديد لعبته المقبلة Elden Ring و بالطبع أنه يتحين الفرصة من أجل مشاركة جديد اللعبة و هو بالفعل ما عاد إلى الواجهة لكن من خلال تسريبات على مستوى موقع منتدى ResetERA فقد تم الكشف عن سلسلة من المعطيات المرتبطة بالسيناريو .

حيث أكد المصدر المسرب لهذه المعلومات أن عالم اللعبة سيكون فعلا ضخم جداً و يعج بالشخصيات الجديدة و التي ستكون لكل واحدة منها قصة خاصة بها كما أن لمسة المبدع George R.R Martin فعلا ستكون متواجدة و يمكن أن يلاحظ اللاعبين أن السيناريو في اللعبة مختلفة عن جميع العناوين السابقة من أستوديو From Software .

بحكم أنه هناك عمق في الاحداث و ماضي لكل الشخصيات و ليس فقط سطحي حيث تم التركيز على عدة عناصر في هذا الصدد من أجل أن تقدم اللعبة توجه مختلف عن انتاجات استوديو From Software السابقة حيث كانت لا تتخذ من القصة و السناريو عنصر جد مهم بعكس هذا المشروع الذي سيرفع من الجودة أكثر .

ناهيك عن أسلوب اللعب و الذي من المرجح أن يكون فعلا خطوة كبيرة للأمام من طرف هذا الأخير ، أكيد أنها معطيات ما تزال أولية و من المنتظر أن نحصل على المزيد خلال الأشهر المقبلة و هو ما سنحاول متابعته معكم من خلال موقعنا لعدم تفويت أي معطيات كيفما كانت عن هذا المشروع المنتظر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent