مخرج سلسلة Dark Souls يتحدث لأول مرة عن Bloodborne 2 ، هل نشاهد اللعبة جهاز PS5 ؟ - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

مخرج سلسلة Dark Souls يتحدث لأول مرة عن Bloodborne 2 ، هل نشاهد اللعبة جهاز PS5 ؟

مخرج سلسلة Dark Souls يتحدث لأول مرة عن Bloodborne 2 ، هل نشاهد اللعبة جهاز PS5 ؟

شارك المقالة

مخرج سلسلة Dark Souls يتحدث لأول مرة عن Bloodborne 2

مخرج سلسلة Dark Souls يتحدث لأول مرة عن Bloodborne 2

أكيد أن من يتابع أخبار ألعاب أستوديو From Software سيلاحظ بأن هذا الأخير فعلا في طور العمل على إعادة هيكلة كاملة لعدد من العناوين التي تتوفر من طرفه فكما أذكر كنت قد أشرت قبل فترة طويلة أن الفريق فعلا قد أنهى العمل على سلسلة Dark Souls و لا ينوي العودة إليها مجددا و هو ما يمكن أن نرصد من خلال مختلف العناوين التي تم الكشف عنها .



حيث كانت البداية من خلال مبادرة إطلاق Bloodborne على جهاز بلايستيشن 4 حصريا قبل سنوات من الآن و أيضا بعد ذلك من خلال لعبة Sekiro Shadows Die Twice التي فعلا كانت عبارة عن تغيير جذري من حيث الأسلوب الذي يعتمد عليه الفريق المطور بالإضافة للمشروع الواعد بعنوان Elden Ring بتعاون مع الكاتب السيد George R.R. Martin و المنتظر من طرف مجموعة من المستخدمين على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

إلا أن أو السيد Hidetaka Miyazaki و هو مبدع هذه العناوين يظل له رأي خاص حيث و في مقابلة مع موقع Gamespot البرازيل فقد كان الصحفي يحاول أن يسأل هذا الأخير عن أكثر الألعاب المفضلة لديه من قائمة العناوين التي توفرت و التي قدم فيها فعلا ما أراد كما يرغب بالعمل عليها مجددا حيث أشار إلى لعبة Bloodborne التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 حصريا .

حيث أشار أنه فعلا لو عاد إلى الوراء كان سيعدل عليها عدة أمور من حيث الميكانيكية المستخدمة على مستوى كرات الدم حيث أراد أن يتعمق أكثر في هذا الأمر في اللعبة قبل أن يسأله الصحفي هل من الممكن أن نشاهد هذا الشيء إذن في لعبة Bloodborne 2 ؟
حيث أجاب السيد Hidetaka Miyazaki بطريقة جد مباشرة و أكد أن هذا الأمر للأسف ليست مرتبط به .

و من هنا يمكن أن نتأكد بأن سوني فعلا هي من يمتلك العلامة التجارية و كذلك إطلاق جزء ثاني من سلسلة Bloodborne يظل على مسؤولية الشركة والقرار الأول والأخير يعود إليها فهل من الممكن أن نرى اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 ؟ كل شيء وارد بالطبع خاصة أو السلسلة حققت مبيعات جد محترمة على جهاز بلايستيشن 4 سابقا و بالتالي يمكن أن نتوقع كل شيء من طرفها ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *