أكتفيجين تكشف سبب تحديد مساحة لعبة Call of Duty Modern Warfare فى 175 جيجابايت على جهاز PC ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

أكتفيجين تكشف سبب تحديد مساحة لعبة Call of Duty Modern Warfare فى 175 جيجابايت على جهاز PC !

أكتفيجين تكشف سبب تحديد مساحة لعبة Call of Duty Modern Warfare فى 175 جيجابايت على جهاز PC !

شارك المقالة

أكتفيجين تكشف سبب تحديد مساحة لعبة Call of Duty Modern Warfare فى 175 جيجابايت

أكتفيجين تكشف سبب تحديد مساحة لعبة Call of Duty Modern Warfare فى 175 جيجابايت

أكيد أنه من تتبع التفاصيل والمعلومات التي تطرقت لها من خلال الموقع عن لعبة Call of Duty Modern Warfare سيلاحظ على أساس أن هذه الأخيرة فعلا كانت جد غريبة و مفاجأة من حيث المساحة التي تتطلبها اللعبة من أجل التثبيت على جهاز البي سي .


بحيث أنها تتطلب ما يناهز 175 جيجابايت من أجل تثبيت المحتويات الكاملة وهو ما جعل اللاعبين فعلا يتفاجئون من هذه الخطوة وهو ما حاول أن يوضح أحد ممثلي شركة أكتفيجين على موقعها الرسمي حينما أكد أن هذا الحجم الذي تم الكشف عنه بالنسبة لنسخة جهاز البي سي ليس حجم اللعبة النهائي الذي ستصدر به .

وإنما حجم اللعبة الذي من الممكن أن تصل له بعد تثبيت المحتويات التي تتوفر بعد الإطلاق التحديثات المجانية حيث يوصي هؤلاء اللاعبين من أجل تفادي كافة المشاكل بترك مساحة على القرص الصلب تصل إلى ما يناهز 175 جيجا و هو ما رآه عدد من المستخدمين بالشيء المبالغ فيه بالنسبة لهذه اللعبة التي ستصدر على أجهزة المنصات المنزلية بحجم لا يتعدى 100 جيجابايت على أقصى تقدير .

في حين أن نسخة جهاز البي سي تضرب كل هذا على عرض الحائط لكن من خلال توضيحات أكتفيجين من خلال مدونتها الرسمية فقد تبين أن الغرض من هذه المساحة هو ضمان أن تحصل اللعبة على المساحة الكافية بعد مرور عدة أشهر من الأن و هو ما كان الغرض منه تقديم هذا الرقم الكبير و ليس حجم اللعبة عند إطلاقها ، للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty Modern Warfare منتظر دائما في تاريخ 25 أكتوبر الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *