مخرج سلسلة Uncharted يتحدث لأول مرة عن Uncharted 5 و يكشف رغبته بالعمل عليها من جديد ، حقائق مهمة جدا..

أخر الاخبار

مخرج سلسلة Uncharted يتحدث لأول مرة عن Uncharted 5 و يكشف رغبته بالعمل عليها من جديد ، حقائق مهمة جدا..

مخرج سلسلة Uncharted يتحدث لأول مرة عن Uncharted 5

مخرج سلسلة Uncharted يتحدث لأول مرة عن Uncharted 5

كما سبق و أن أشرنا قبل فترة طويلة من الأن أن استوديو Naughty Dog قد أعلن قبل عدة سنوات من الآن أن لعبة Uncharted 4 A Thief End ستكون المشروع الأخير في السلسلة تحت لواء شخصية Nathan Drake الذي حسب قول الفريق المطور فقد انتهت قصته بصفة رسمية ونهائية .


إلا أن هذا الكلام كان قد قيل أيضا بعد إطلاق الجزء الثالث تحت عنوان Uncharted 3 Drake's Deception و الذي كان أيضا حسب فول الشركة أنه الأخير من هذه السلسلة إلا أنه وبعد مرور سنوات قليل فقط تمت إماطة اللثام عن جزء رابع و الذي قدم لنا محتوى جد مهم من حيث السيناريو و لاحظنا أن هذه الأخيرة فعلا في تغير كبير من خلال السيناريو .

وهو ما يجعل إمكانية الحصول على جزء خامس جد ممكنة و هو ما جاء خلال تصريح للسيد Bruce Straley الذي غادر استوديو Naughty Dog قبل عدة أشهر من الأن حيث و من خلال تصريح لموقع Games Radar فقد أكد المخرج السابق لكل من لعبة Uncharted Drake's Fortune و أيضا Uncharted 2 Among Thieves ناهيك عن Uncharted 4 أنه فعلا جد متحمس لفكرة العمل على جزء خامس Uncharted 5 يكون من بطولة Nathan Drake .

حيث يرى هذا الأخير أن السلسلة فعلا تمتلك المزيد من التفرعات من خلال السيناريو التي يمكن التعمق فيها من حيث القصة حيث أكد أنه يقترح على المطورين الإعتماد على الجزء الثاني و الذي كان فعلا قفزة نوعية حيث يقترح عليهم العمل على اللعبة بنفس الأساسيات من حيث طريقة السرد و التي فعلا تظل من بين الإصدارات القوية و الأفضل على الإطلاق من طرف عدد من اللاعبين محبي السلسلة .

السيد Bruce Straley أضاف من خلال تصريحه أيضا أنه لا يرى أي مشكلة في عدم الاعتماد على البطل Nathan Drake من خلال هذا الجزء الجديد إن توفر حيث هناك عدد من الشخصيات التي يمكن أن تقدم بشكل عميق من حيث القصة و عالم السلسلة يعج بالشخصيات المتميزة و التي قد تلعب هذا الدور بحكم أن كل شخصية لها خلفية و أيضا ماضي و هو ما قد يكون موضوع جزء خامس كما كان الحال في الجزء الرابع و الذي تعرفنا من خلاله على ماضي البطل Nathan Drake ، في رأيكم أنتم متابعينا هل سيكون من الجيد بالنسبة لكم الحصول على جزء آخر من سلسلة Uncharted ؟ شاركونا عبر قسم التعليقات ،، تحياتي.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -