recent
أخبار ساخنة

رسميا مخرج لعبة Uncharted 4 و The Last of US يعلن مغادرة فريق التطوير Naughty Dog


بعد 18 سنة من العمل في صفوف فريق التطوير Naughty Dog و ذلك منذ إلتحاقه كمصمم رسومات لجزء Crash Team Racing تم العديد من المشاريع كان أخرها هو دوره في كل من لعبة Uncharted 4 تم كذلك The Last of US كمخرج لهذه العناوين أعلن اليوم السيد Bruce Straley رسميا مغادرته لفريق التطوير Naughty Dog .

أكيد خبر صادم لكل المتتبعين و ذلك لمكانة الرجل بحكم أنه يعتبر أحد أعمدة فريق التطوير Naughty Dog ، من دون شك أن رحيل السيد Bruce Straley سيكون له أثر سلبي على أستوديو Naughty Dog لكنه طمأن الجمهور أن جل أفراد الفريق يقدمون أفضل ما لديهم ضمن أحدث تحفة فنية قادمة من طرفهم The Last of US Part II كما وصفها عبر رسالته في مدونة الأستوديو.

السيد Bruce Straley لم تمر الفرصة هكذا من أمامه دون أن يشكر كل الفرق التي إشتغل معها طيلة هذه السنوات مؤكدا أنه كان جد سعيد لإقتسام كل هذه الأوقات مع جميع أفراد الفريق .

مضيفا أنه قد قرر التنحي جانبا بعد تفكير عميق و كان أمر جد صعب عليه لكونه يعتبر أستوديو Naughty Dog بمثابة المنزل الذي أخد فيه أول الخطوات في مجال التطوير قبل أن يصل لماهو عليه الأن ، مشيرا كذلك أنه قد قرر الإنطلاق في مشوار آخر في عالم صناعة الألعاب و هو ما يعد بالإعلان عنه قريبا للجمهور ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent