recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف مصدر تسريبات لعبة The Last of Us Part 2 الأخيرة !

سوني تكشف مصدر تسريبات لعبة The Last of Us Part 2 الأخيرة

سوني تكشف مصدر تسريبات لعبة The Last of Us Part 2 الأخيرة

خلال هذا الأسبوع من دون شك أن أهم حدث كان فيه هو التسريبات التي طالت لعبة The Last of Us Part 2 و كيف تم الكشف عن جميع التفاصيل المتعلقة باللعبة حيث تبين أن هذه الأخيرة فعلا جميع الأحداث المهمة قد تم تسريبها و لم يعد هناك حافز أو داعي من أجل تجربة اللعبة خلال إطلاقها بالنسبة لعدد من المستخدمين .

بحكم تم حرق القصة من أمامهم في التعليقات و أيضا المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي و أيضا من خلال مجموعة منتديات وهو ما جعل شركة سوني فعلا تدخل على الخط من أجل البحث هو مصدر هذه التسريبات الخطيرة و التي كانت لعبة The Last of Us Part 2 ضحية لها .

حيث تم الكشف عن كل ما تم التركيز عليه من خلال اللعبة و كأن المسرب فعلا كان يعلم ما يتمنى مشاهدته الجمهور و فعلا استهدف هذه النقطة بالتحديد و هو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى حيث و بعد دخول شركة سوني على الخط فقد كان من المنتظر أن تقدم أول التفاصيل عن هذه النازلة .

و هو بالفعل ما تمت مشاركته من خلال موقع GameIndustry الذي تواصل مع مصدر داخل الشركة من أجل الإستفسار حول هذه التسريبات و معرفة هل فعلا كانت من أحد المطورين داخل أستوديو Naughty Dog بحكم أنها أكثر رواية تم الحديث عنها في الأيام القليلة الماضية على أساس أن أحد المطورين غاضب من أستوديو Naughty Dog و قرر الانتقام منه بتسريب هذه المحتويات .

سوني أكدت أن أول التحريات التي قامت بها تبين لها أن مصدر التسريبات لم يكن قط من داخل استوديوهات Naughty Dog و أيضا ليس من موظف في الشركة و أنها المصدر فعلا خارجي و حاليا تعمل على البحث و التحقيق أكثر من أجل معرفة الشخص الذي كان وراء هذه التسريبات الخطيرة عن لعبة The Last of Us Part 2 و هو ما يجب أن نحصل على جديده قريبا بما لا شك فيه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent