recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن حدث Summer Game Fest بحضور سوني و إعلانات رهيبة في الموعد !

الإعلان عن حدث Summer Game Fest بحضور سوني و إعلانات رهيبة في الموعد

الإعلان عن حدث Summer Game Fest بحضور سوني و إعلانات رهيبة في الموعد

طبعاً تابعنا من خلال التفاصيل السابقة على موقعنا أن معرض E3 2020 سيفوت دورة هذا العام بسبب فيروس كورونا و الأضرار التي تسبب بها و مخافة أن تنتقل العدوى بين الجمهور و الحاضرين و هو ما جعل المعرض فعلا يلقى هذا المصير و سرعان ما تم إلغائه بمعية طبعا جميع المؤتمرات الصحفية التي كانت منتظرة من خلاله التي وجدت نفسها أمام حتمية البحث عن طريقة أخرى من أجل مشاركة الجمهور المزيد من العناوين و الإعلانات القادمة .

و من بينها طبعا هناك شركات كبرى مثل مايكروسوفت و سوني حيث و من خلال إعلان تم من طرف السيد Geoff Keighley الإعلامي المعروف و الذي عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أعلن بصفة رسمية عن معرض Summer Game Fest و الذي سيكون عبارة عن حدث لتعويض معرض E3 الملغي .

حيث سيدور في الفترة من تاريخ 9 إلى غاية 14 يونيو المقبل و قد صرح المتحدث نفسه أن المعرض فعلا سيكون متواجدا و فعالاً على إعلانات في الفترة الممتدة من شهر مايو إلى غاية أغسطس عبر سلسلة إعلانات لكن فعاليات المعرض ستنطلق في الموعد المحدد .


السيد Geoff Keighley كشف عن قائمة أول الشركات التي تأكد تواجدها من خلال هذا المعرض و تتقدم القائمة طبعا مايكروسوفت و سوني بالإضافة إلى شركات أخرى عملاقة مثل أكتفيجين و أيضا 2K و أيضا Bethesda تم Bandai Namco و العديد من الشركات الكبرى ، في إطار التفاصيل الجديدة التي تمت الإشارة إليها من جانب المتحدث نفسه .

فقد أكد أن الحدث سيتم نقل أطواره على عدة خدمات مثل الفيسبوك و تويتش تم اليوتوب كما أن أغلب الألعاب التي سيتم استعراضها ستكون متوفرة للتحميل المجاني من خلال متاجر أجهزة الألعاب لتجربة البعض من مراحلها من طرف الجمهور و هو ما لا نعلم الكثير عن نظامه لكنه من الواضح أنه واعد جدا ،، تحياتي.

قائمة الشركات المؤكدة :

2K
Activision
Bandai Namco
Bethesda
Bungie
CD Projekt Red
Square Enix
Digital Extremes
Electronic Arts
Warner Bros. Interactive Entertainment
Private Division
Riot Games
Blizzard Entertainment

google-playkhamsatmostaqltradent