recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Assassin's Creed Valhalla يكشف تفاصيل مثيرة عن الشخصية الرئيسية Eivor و سلاح الخنجر !

مخرج لعبة Assassin's Creed Valhalla يكشف تفاصيل مثيرة عن الشخصية الرئيسية Eivor و سلاح الخنجر

مخرج لعبة Assassin's Creed Valhalla يكشف تفاصيل مثيرة عن الشخصية الرئيسية Eivor و سلاح الخنجر

لعبة Assassin's Creed Valhalla تظل فعلا من بين العناوين التي أعجب بها الجمهور بالنظر لما تتوجه له هذه الأخيرة من حيث الأجواء و كيف أن الفريق المطور فعلا أستمع إلى الجمهور من أجل نقل السلسلة إلى حقبة الفايكنغ و هو ما سيكون فعلا واعد جدا من خلال ما شاهدنا في أول عرض رسمي للعبة.

لكن السيد أشرف إسماعيل مخرج هذه اللعبة و مبدع كل من جزء Assassin's Creed IV Black Flag و أيضا Assassin's Creed Origins سابقا فقد كان خلال هذه الأيام متحرك من حيث المواقع العالمية من أجل تقديم العديد من التفاصيل و المعلومات عن اللعبة خاصة فيما يتعلق بالشخصية الرئيسية Eivor .

حيث أكد هذا الأخير أن البطل سواء كان عبارة عن جنس انثى أو ذكر لن يكون اختلاف من حيث القصة و اللعبة ستتبع الخط الزمني الخاص بها كيفما كانت الشخصية على مستوى الجنس بشكل مختلف طبعا عن ما توفر في الجزء السابق Odyssey و الذي كانت عليه مجموعة من الاختلافات على مستوى الشخصية الرئيسية .

بحكم أن القصة كانت مصممة بشكل محدد على البطلة كاساندرا و هو ما يجب أن يكون مختلف هذه المرة من خلال لعبة Assassin's Creed Valhalla المقبلة و شخصية البطل Eivor .

المخرج أشرف إسماعيل و خلال نفس التفاصيل تحدث عن سؤال جد مهم طرحه عدد من المستخدمين و هو سبب ارتداء البطل Eivor لسلاح Hidden Blade الشهير في سلسلة فوق اليد بحكم أنه و على عكس باقي الشخصيات لن يحتاج إلى قطع أصابعه كما كان الحال في الإصدارات السابقة .

و في هذا الصدد أكد أشرف إسماعيل أن البطل Eivor و خلال حصوله على هذا السلاح من طرف الاساسن فعلا تفاجئ به و لقوته على متباغثة الخصم و تبين له أنه سلاح فتاك في المعارك و لا يمكن أن يظل مخفي لهذا يعتمد عليه بهذا الأسلوب و طبعا اللعبة من الواضح أنها نقلة جديدة على مستوى السلسلة و هو ما سنحاول متابعته عن قرب دائما ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent