recent
أخبار ساخنة

رسميا شركة Square Enix لن تعقد أي مؤتمر صحفي بعد إلغاء معرض E3 لهذا السبب..!

رسميا شركة Square Enix لن تعقد أي مؤتمر صحفي بعد إلغاء معرض E3

رسميا شركة Square Enix لن تعقد أي مؤتمر صحفي بعد إلغاء معرض E3

بالرغم من إلغاء حدث معرض E3 2020 صيف هذا العام إلا أن مجموعة من الشركات قررت المضي قدما و تقديم مجموعة من الأحداث عبارة عن بثوث مباشرة و التي كانت البداية من خلالها إعلان مايكروسوفت عن مؤتمر صحفي خلال شهر يوليو المقبل و أيضا شركة EA التي أعلنت هذه الأخرى عن حدث EA Play عبارة عن بث مباشر في تاريخ 12 يونيو المقبل .

بالإضافة إلى شركة يوبيسوفت التى أعلنت قبل أيام قليلة فقط عن مؤتمر صحفي Ubisoft Forward قادم خلال تاريخ 12 يوليو المقبل و الذي تهدف من خلاله تقديم جميع الإعلانات التي كانت مبرمجة في المعرض العالمي E3 2020 لكن ماذا عن شركة Square Enix ؟

هذه الأخيرة و من خلال إستعراض لتقريرها المالي خلال السنة المالية التي انتهت في تاريخ 31 مارس 2020 فقد أكدت أنه و مع الأسف لن تقيم أي حدث خاص بها فى الفترة المقبلة و لو كان عبارة عن بث مباشر رقمي و أنها كانت تعول على معرض E3 من أجل تقديم المزيد من الإعلانات و التفاصيل المهمة لألعاب ينتظرها الجمهور .

لكن بسبب جائحة فيروس كورونا فقد ارتأت بعدم القيام بأي حدث آخر و التركيز على إعلانات فرعية بحكم أنها فعلا تعاني الآمرين بسبب فيروس كورونا و الأزمة المالية الصحية التي يعاني منها العالم .

حيث أكدت بأن مجموعة من المطورين لديها فعلا يعانون من حيث العمل وتجهيز محتوى خاص بهذا الحدث وبالتالي لم يعد هناك مجال من أجل مشاركة المزيد من التفاصيل مع الجمهور خلال الفترة المقبلة .

لكن بالمقابل فهذه الأخيرة تؤكد على مشاركتها في حدث Summer Game Fest خلال أغسطس المقبل و أيضا مجموعة الإعلانات المتفرقة لعدة عناوين قادمة مستقبلاً مثل Final Fantasy Chronicles Remastered Edition و ايضا Marvel Avengers ناهيك عن Outriders تم المزيد من الألعاب المعلن عنها في فترة سابقة مثل Nier Replicant و ايضا Babylon's Fall ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent