recent
أخبار ساخنة

أول إعلان ضخم من حدث Summer Game Fest يحصل على موعد نهائي و مفاجأة كبرى للاعبين..!

أول إعلان ضخم من حدث Summer Game Fest يحصل على موعد نهائي و مفاجأة كبرى للاعبين

أول إعلان ضخم من حدث Summer Game Fest يحصل على موعد نهائي و مفاجأة كبرى للاعبين

سبق لنا خلال الأيام القليلة الماضية أن أشرنا إلى وجود حدث آخر قادم خلال هذه الفترة وهو ما تبين فعلا من خلال كمية المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب الإعلامي السيد Geoff Keighley الذي أعلن عن مبادرة جد متميزة تتجلى في حدث البث المباشر Summer Game Fest .

و الذي سيكون عبارة عن فرصة مواتية أمام عدة مطورين للكشف عن عناوين قادمة خلال هذا العام تحت لواء هذا الحدث و الذي حصل هذا اليوم بالمناسبة على أول عنوان تأكد تواجده حيث و بعدما علمنا أن حدث مايكروسوفت الخاص بتقديم ألعاب جهاز إكسبوكس سيريز اكس سيعرف تواجد مجموعة من العناوين المنتظرة من طرف الجمهور .

فقد أكد اليوم أيضا الإعلامي السيد Geoff Keighley أيضا عن قدوم أول إعلانات حدث Summer Game Fest و أولاها ستكون خلال تاريخ 12 مايو الجاري وتحديدا في حدود الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية .

حيث سيعرف هذا الاعلان تواجد مفاجأة كبرى للجمهور حسب ما تم التصريح به و هو ما يجعل فعلا الأنظار متجهة إليه و لا نعلم نوعية الإعلان القادم من خلال هذا الحدث الذي يبدوا فعلا واعد للغاية و سنحاول متابعة جميع فصوله خلال الأيام المقبلة ، خاصة أنه يحمل في جعبته برنامج غني جدا من حيث الإعلانات .

وهو ما يتأكد اليوم على خلفية هذا التصريح الرسمي ما يجعل جميع المستخدمين فعلا على أهبة الاستعداد لإكتشاف كل ما سيتم تقديمه على أن ينتهي هذا الحدث خلال شهر اغسطس المقبل و تحديدا بتاريخ 24 من نفس الشهر عن طريق حفل Opening Night Live الذي سيكون ختام حفل Summer Game Fest في الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية لكن قبل ذلك دعونا نكتشف الإعلان الجديد القادم في تاريخ 12 مايو الحالي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent