recent
أخبار ساخنة

بالإضافة إلى Call of Duty شركة Activision تمتلك لعبتين إضافية قادمة هذا العام..!

بالإضافة إلى Call of Duty شركة Activision تمتلك لعبتين إضافية قادمة هذا العام

بالإضافة إلى Call of Duty شركة Activision تمتلك لعبتين إضافية قادمة هذا العام

على نفس منوال ما سارت عليه شركة EA فقد تم قبل ساعات من الأن أيضا الكشف عن التفاصيل المالية الخاصة بشركة أكتفيجين و هو ما نشارك معكم من خلال هذا الموضوع تماما حيث وعن طريق حزمة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها من خلال تقرير الشركة فقد تم التطرق إلى مجموعة من الأمور عن العناوين التي توفرت من جانب الشركة لكن نحن ما يهمنا هو مستقبل العناوين القادمة من طرف أكتفيجين .

و هو ما تحدث عنه السيد Daniel Alegre مسؤول العلاقات العامة داخل الشركة حيث أكد هذا الأخير أن الجمهور على موعد هذا العام مع جزء آخر من سلسلة Call of Duty السنوية و الذي سيكون على حد قوله في اتجاه أجهزة الجيل الحالي و القادم معا.

مضيفا أنه و بمعية هذا المشروع المهم بالنسبة لشركة أكتفيجين فهناك عناوين أخرى منتظرة خلال هذا العام تحديدا و يتعلق الأمر بعناوين في إتجاه أجهزة المنصات المنزلية و البي سي دون أن يحدد أي السلاسل المعنية بالأمر .

لكن بما أن تحركات مؤخرا عن سلسلة Tony Hawk يمكن أن نتوقع اعلان آخر عنها أو ربما تكون أيضا سلسلة Crash Bandicoot في الموعد خلال هذا العام خاصة و أن هناك عنوان موجه إلى الهواتف الذكية من هذه اللعبة .

الشيء الذي قد يكون عبارة عن تلميح من الشركة على أساس أنه هناك ما يجهز في الكواليس عن قدوم المزيد من الإصدارات و نظرا لاستقبال الجمهور الرائع لعودة سلسلة Crash Bandicoot من خلال ثلاثية Crash Bandicoot N Sane Trilogy أعتقد أنه سيكون من الجيد مشاهدتها من جديد و هو ما يحتاج إلى معطيات رسمية أكثر بهدف الحسم فيه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent