recent
أخبار ساخنة

شركة EA تمتلك 8 عناوين غير معلن عنها قادمة هذا العام !

شركة EA تمتلك 8 عناوين غير معلن عنها قادمة هذا العام

شركة EA تمتلك 8 عناوين غير معلن عنها قادمة هذا العام

طبعا خلال هذه الفترة لا يمكن سوى أن ننتظر تفاصيل أكثر من الشركات الكبرى عن المداخيل الخاصة بهم و ذلك بفعل مرور هؤلاء إلى السنة المالية الجديدة و بالتالي الأغلبية يشاركنا خططه للفترة المقبلة وهو ما عاد إلى الواجهة خلال هذا اليوم تحديدا من خلال نظرة عن المشاريع المرتقبة من طرف شركة Electronic Arts .

حيث و خلال نظرة عن القوائم الخاصة بها فهناك موعد مع عناوين رئيسة كما جرت العادة خلال كل عام ، و هنا الحديث عن سلاسل شركة EA الرياضية مثل سلسلة FIFA 21 و أيضا Madden NFL 21 ناهيك عن NHL 21  في حين يسجل وجود عنوان آخر غير معلن عنه و ربما يكون أحد الإصدارات سواء لعبة NBA Live التي غابت العام الماضي بعد إلغائها .

أو ربما يتعلق الأمر بجزء آخر من سلسلة ألعاب المصارعة الحرة UFC ، طبعا الأخبار الرائعة لا تتوقف عند هذه الحد بحكم أنه و من خلال نفس البلاغ الصحفي المقدم من طرف شركة EA فقد تبين أن هناك العديد من العناوين الغير معلنة في الموعد و تنتظر دورها هي الأخرى حيث يمكن أن نرصد وجود عنوان على الهواتف الذكية بنظام iOS و أيضا Android .

ناهيك عن وجود أربعة مشاريع من استوديوهات فرعية و من بينها يمكن أن ننتظر وجود إعلان لمشروع استوديو Hazlight تحت قيادة المطور جوزيف فارس بالإضافة إلى مشروع لعبة Star Wars التي تم رصدها قبل فترة على خوادم بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 مع الإشارة أن شركة EA تتوعد بالمزيد من العناوين في إتجاه جهاز نينتندو سويتش في إطار دعمه المتواصل بالألعاب على شكل إصدارات ريماستر .

و هو ما يجب أن يتواصل من دون شك ما يعني أن هذا العام فعلا سيكون حافل بالاعلانات المهمة و الضخمة من جانب هذه الشركة مع التذكير أن هذه العناوين الجديدة و الغير معلن عنها منتظرة منذ اللحظة إلى غاية نهاية السنة المالية و التي تنتهي في تاريخ 31 مارس من عام 2021 ،، تحياتي.

شركة EA تمتلك 8 عناوين غير معلن عنها قادمة هذا العام

google-playkhamsatmostaqltradent