recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تحديد موعد إطلاق لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 !

إشاعة : تحديد موعد إطلاق لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2

إشاعة : تحديد موعد إطلاق لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2

لعبة Star Wars Jedi Fallen Order من دون شك أنها كانت خلال الفترة الماضية حاضرة بقوة من خلال مجموعة من التسريبات و الإشاعات التي تتحدث عن كون اللعبة من المنتظر أن نحصل على نسخة جديدة و التي يتم العمل عليها من طرف أستوديو Respawn Entertainment و أيضا شركة EA .

لكن السؤال المهم هو متى يمكن توقع موعد إطلاق لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 و هل ربما نحصل عليها في وقت قريب للغاية ؟ طبعاً لا يمكن توقع مثل هذه المعطيات و خاصة أن المشروع ما يزال في البدايات لكن بما أن الأمر يتعلق بسلسلة Star Wars و التي لها جمهور غربي كبير جدا فقد كان من المنتظر أن نحصل على مثل هذه المعطيات من أحد المسربين .

و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم على خلفية كمية من المعطيات التي أشار لها أحدهم وهو السيد Bespin Bulletin الذي يظل معروف من خلال تسريباته المتعلقة بسلسلة Star Wars في السنوات الماضية وهو ما جعله فعلا يعود إلى الساحة و هو يحمل في جعبته مجموعة من المعطيات المثيرة حقا و التي تتعلق بسلسلة Star Wars و تحديدا الجزء المنتظر Star Wars Jedi Fallen Order 2 الذي تبين أن أستوديو Respawn فعلا يشتغل عليه منذ فترة .

وهو ما يفسر وجود مجموعة من الوظائف المفتوحة لدى الفريق حيث يوظف دائما في هذه الفترة ما يعني أن هناك ما يجهز داخل الفريق ، وهو ما تحدث عنه حقا المسرب Bespin حينما أكد أن أستوديو Respawn يشتغل على اللعبة فعلا .

لكن إطلاقها من المرجح أن يتأخر بحكم أنه منتظر على حد قوله في عام 2022 بما أن عام 2021 سيكون مخصص للعبة القتال Project Maverick التي تم تسريبها منذ فترة مضيفا أنه لا يوجد أي خطط لإطلاق لعبة Star Wars Battlefront 3 خاصة و أن الجمهور لم يعد مهتما بها و يفضل أن يتم التركيز على التجربة الفردية أكثر من خلال مشروع Star Wars Jedi Fallen Order 2 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent