recent
أخبار ساخنة

إكتشاف وجود المزيد من أطوار اللعب داخل Call of Duty Warzone !

إكتشاف وجود المزيد من أطوار اللعب داخل Call of Duty Warzone

إكتشاف وجود المزيد من أطوار اللعب داخل Call of Duty Warzone

لعبة Call of Duty Warzone تعود خلال هذا اليوم بقوة من خلال مجموعة من الأخبار و المواضيع على موقعنا بعد فترة غياب عن تغطية التفاصيل المتعلقة بها و هذا راجع بالأساس إلى أنه كان خلال الأيام الماضية فعلا التركيز منصب على عدة عناوين أخرى وهو ما جعلنا نوعا ما نهمل لعبة Call of Duty Warzone و لا نهتم بها بالشكل الكبير .

و لو أنه لم يكن هناك أخبار فعلا مهمة من أجل مشاركتها معكم ، بعكس اليوم حيث لاحظنا أن اللعبة تعود بقوة من خلال مجموعة من الخرجات الإعلامية و التي كانت مسترسلة بين الخروج الإعلاني المباغت لعدد من المطورين داخل أستوديو Infinity Ward و أيضا فريق Raven Software .

حيث و عن طريق سلسلة من التفاصيل تبين بشكل جلي أن اللعبة فعلا ستستمر لمزيد من السنوات و ذلك بشكل مختلفة عن إصدارات السلسلة بصفة نهائية وهو ما يمكن أن نرصد من خلال الموضوع من هنا على موقعنا حيث حاولنا أن نتطرق فيه لكل ما تم يرغب بتقديمه الفريق في اللعبة و أيضا الخطط المستقبلية و الرامية إلى إطلاقها أيضا على أجهزة الجيل القادم .

لكن من جهة أخرى هناك بعض المستخدمين الذين لا يعرفون لا ككل و لا ملل من أجل البحث عن المزيد من التفاصيل المتعلقة باللعبة و هو ما يمكن أن نرصد من خلال التفاصيل التي جاءت من خلال أحد المنابر المتخصصة في متابعة الأخبار و جديد اللعبة حيث أكد عدد من المستخدمين المنقبين في ملفات اللعبة أن هذه الأخيرة و عن طريق التحديث الاخير .

فقد تبين أنه تم الزج فيها بمجموعة من الأطوار الجديدة و التي نترك لكم قائمتها أسفل الموضوع حيث يصل عددها إلى ما يناهز 13 طور بالكامل و هو ما يجب أن نحصل على توضيحات أكثر عنه خلال المستقبل ربما خاصة أنه يتوقع أن يتم دعم اللعبة بالمزيد من التحديثات و ربما إضافة هذه الأطوار إليها لاغناء محتواها و رصيدها بالطبع ،، تحياتي.

قائمة الأطوار المسربة :

- Classic BR
- Mo Gulag Mo Problems
- BYOL 
- Non Stop 
- PewPew 
- Run Like Hell 
- Bottom Line 
- Realism 
- Infinite Gulag
- Most Wanted 
- One Shot 
- Stimulus 
- Inflation Redeployment 

google-playkhamsatmostaqltradent